Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

سوديك وجمعية تواصُل تحتفلان بمرور 10 سنوات على شراكتهما في التعليم والتنمية المجتمعية

0

تحتفل سوديك بمرور 10 سنوات من الدعم والاستثمار في التعليم والتنمية المجتمعية بمنطقة اسطبل عنتر في عزبة خير الله، من خلال شراكتها الممتدة مع جمعية تواصُل مصر.

فعلى مدار أكثر من 10 سنوات، دعمّت سوديك جمعية تواصُل في تشغيل المدرسة المجتمعية للأطفال المتسربين من التعليم، وتطبيق منهج متكامل للتنمية المجتمعية الشاملة باسطبل عنتر. تقدم المدرسة خدمات متنوعة للطلاب، بما في ذلك الخدمات التعليمية، والتدريب المهني والفني، هذا بالإضافة لكونها مركز مجتمعي يقوم فيه سكان المنطقة بتصنيع المنتجات اليدوية التي تتولى تواصُل تسويقها وبيعها، موفرة لأهالي عزبة خير الله مصادر دخل جديدة.

- Advertisement -

لقد تمكنت سوديك على مدار السنوات العشر الأخيرة من التأثير في حياة أكثر من 650 مستفيد من اهالى عزبة خير الله من طلبة وغيرهم من اهالى المنطقة. فضلاً عن تغطية مصروفات تشغيل وإدارة المدرسة المجتمعية، ساهمت شركة سوديك في شراء قطعة الأرض التي أقيمت عليها المدرسة الجديدة في عزبة خير الله على مساحة 1,050 متر مربع بقدرة استيعابية لأكثر من 500 طالب، وهي مجهزة بأحدث الوسائل والأدوات التعليمية والتدريبية طبقًا لمعايير المدارس الدولية.
وتعليقًا على الشراكة مع تواصُل، يقول أيمن عامر-مدير عام سوديك: “تحتفل سوديك هذا العام بمرور 10 سنوات على شراكتها الناجحة مع جمعية تواصُل. فعلى مدار السنوات الأخيرة، شهدنا معًا نموًا استثنائيًا لأنشطة وإنجازات المدرسة المجتمعية في عزبة خير الله لتصبح على ما هي عليه الآن. إنّ التأثير الواسع لهذه المدرسة يتجاوز الأطفال الذين تمكنوا من تحقيق ذاتهم بفضل البرنامج التدريبي والتعليمي القوي الذي توفره جمعية تواصل، مما ساهم في بناء شخصيتهم وثقتهم بأنفسهم. إنّ تأثير هذه المدرسة يمكن الشعور به في مجتمع عزبة خير الله بأكمله، من خلال خلق فرص عمل والتأثير االإيجابى علي ثقافة أهالي المنطقة “.

يمثل التعليم أحد أقوى وأهم منصات المسؤولية المجتمعية في سوديك، حيث يساهم في تحقيق استراتيجية سوديك. تفتخر سوديك منذ نشأتها بدورها الفعال والمؤثر في المجتمع المصري والتي تؤثر من خلالها على حياة أكثر من 9،000 شخص سنوياً، من خلال سلسلة من مبادرات وبرامج التنمية المجتمعية.