Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

جهينه تعلن مشاركتها في مبادرة “العزومة”بالتعاون مع شركة رد سكوير لدعم 8000 عائلة مصرية 

0

أعلنت شركة جهينه للصناعات الغذائية عن مشاركتها في مبادرة “العزومة” التي يقوم بتنفيذها شركة رد سكوير بالتعاون مع بنك الطعام، وذلك لتوفير كراتين للعصائر لموائد الرحمن التابعة للمبادرة التي تقام يومياً، بالإضافة إلى توفير منتجات الألبان ليتم توزيعها على المستحقين طوال أيام شهر رمضان. تأتي مشاركة جهينه في إطار حرصها على مساندة المجتمع المصري ورفع الأعباء التي تقع عليه في ظل التغيرات المحيطة.

 

 

تساهم مبادرة العزومة في توفير احتياجات رمضان الأساسية لأكثر من 12,000 فرد و8000 أسرة مصرية مستحقة في مناطق مختلفة من الجمهورية ومنها القاهرة والجيزة والاسكندرية والدلتا، وذلك بالتوازي مع إقامة مائدة رحمان ثابتة طوال شهر رمضان في منطقتي الشيخ زايد ومدينة نصر.

 

صرحت بسنت فؤاد رئيس قطاع العلاقات الخارجية بجهينه: “سعداء بمشاركتنا في مبادرة العزومة التي نعتبرها نافذة لتعزيز دورنا في الارتقاء بالمجتمعات التي نعمل بها ودعم الفئات الأكثر احتياجاً. فمشاركتنا في المبادرة ليست الأولى ولكنها امتدت خلال الأعوام السابقة، وذلك إيماناُ منا بالرسالة التي تؤديها والتي كان لها دوراً ملموس في الوقوف بجانب الشعب المصري وإدخال البهجة على بيوت مصر خلال شهر رمضان المبارك.”

 

- Advertisement -

واستكملت فؤاد أن الشركة على أتم استعداد لمد يد العون للمجتمع لمساعدته على خوض تلك التحديات بأقل أعباء ممكنة من خلال ذلك النوع من المبادرات وغيرها بما يعزز مبادئ التكاتف والتعاون بين مختلف قطاعات المجتمع من شركات ومؤسسات.

 

كما عبر السيد شريف أشرف، المدير التنفيذي لشركة رد سكوير عن امتنانه لمشاركة جهينه في مبادرة العزومة قائلًا: “مقدرين للجهود التي تبذلها جهينه لضمان وصول الخير لأكبر عدد من المستحقين من خلال المبادرة.” وأكد أن هذا التعاون استمر لسنوات كجزء من المسؤولية الاجتماعية الخاصة بكل من الطرفين وحرصاً منهما على تحسين أوضاع المجتمع ومساعدة من هم بحاجة في ظل التحديات الراهنة.”

 

جدير بالذكر أن مبادرة “العزومة” أطلقت منذ 8 سنوات كأول مائدة رحمن متنقلة. وفي ظل ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد وتجنباً لحدوث التجمعات، تقرر استبدال إقامة مائدة الرحمن المتنقلة والاستعاضة عنها بتوزيع كراتين رمضان في محاولة للوصول وسد احتياجات أكبر عدد ممكن من المستحقين وإدخال الفرحة عليهم خلال شهر رمضان المبارك.