Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

الروبل الروسي يتحول إلى أفضل العملات أداءً

0

ساعدت ضوابط رأس المال التي فرضتها روسيا في تحويل عملتها الروبل إلى أفضل عملات العالم أداء في العام الجاري، رغم أنه لا يمكن للعديد من المواطنين تحقيق ربح من هذا الارتفاع.

واستأنف الروبل تقدمه أمام الدولار، الأربعاء، مع إعادة فتح بورصة موسكو أبوابها بعد عطلة عامة لمدة يومين.

وارتفع الروبل أمام الدولار بأكثر من 11% منذ بداية العام، ليتجاوز الريال البرازيلي الذي ارتفاع بـ 9% أمام العملة الأمريكية، ويصبح العملة الأفضل أداء بين 31 عملة تتبعت وكالة بلومبرغ أداءها.

- Advertisement -

كما كانت نسبة الارتفاع في الخارج أعلى، حيث بلغت 12%.

وجاءت مكاسب الروبل بعد الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الروسية للدفاع عن عملتها التي تضررت بشدة في أعقاب العقوبات الغربية على موسكو.

وبالإضافة إلى ضوابط رأس المال، أجبرت روسيا المصدرين على بيع النقد الأجنبي وطالبت بدفع ثمن الغاز الطبيعي بالروبل.