Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

مايكروسوفت العربية” تُعلن مُشاركتها كراعي في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم بالرياض

0

أعلنت شركة مايكروسوفت العربية مشاركتها كراعي ماسي في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم المُقرر إقامته بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 8 إلى 11 مايو الجاري.

 

حيث ركزت مايكروسوفت من خلال جناحها بالمعرض على عدة موضوعات أهمها: تبادل الخبرات وعرض أحدث الابتكارات والحلول التقنية لمقاومة التحديات التي يُواجهها قطاع التعليم، والمساهمة في بناء مستقبل أفضل للطلاب من خلال ترسيخ مفاهيم التعليم المُتكافئ والعادل للجميع باستخدام أحدث التِّقنيَّات، والتعرف على آليات التعليم الهجين، بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة التشاركية باستخدام الغرف التعاونية، وأدوات السبورة البيضاء.

 

- Advertisement -

فيما يهدف المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم إلى تعزيز رؤية المملكة 2030، من خلال استعراض الفرص المتاحة للاستثمار في تطوير التعليم محليًّا وعالميًّا، وتبادل الخبرات والتجارب التي تعكس التنافسية العالمية، والتغلب على التحديات التي تواجه قطاع التعليم في المملكة، فضلًا عن تقديم الحلول التي تسهم في رفع مستوى وكفاءة المؤسسات التعليمية، وفقًا للمعايير والمؤشرات الدولية الخاصة بالقياس والتقويم.

 

ومن المقرر أن يعرض بعض شركاء مايكروسوفت حلولًا لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة خلال المعرض.

 

حيث ستعرض شركة eSense منصة bridge وهي منصة تتميز بتقديمها لمجموعة متفوقة من الحلول التقنية المساعدة، التي تساعد الجهات المختلفة في تقديم ودعم المستخدمين والعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل أفضل، وذلك من خلال تطوير برمجيات تتناسب مع احتياجاتهم، وتلبي متطلباتهم عبر 3 حلول مبتكرة هي: