Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

زين للتطوير العقارى» تطلق الدورة الثانية من كرنفال «زين فرايداى» كأول حدث عقارى متخصص لمشروعات القاهرة الجديدة 

0

أطلقت شركة زين للتطوير العقاري، الدورة الثانية لكرنفال “زين فرايداى” أمس الجمعة 18 مارس ، ليكون أكبر كرنفال عقاري متخصص يضم أكثر من 300 وحدة متنوعه داخل مناطق القاهرة الجديدة.

وكشف مصطفى فكري رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن كرنفال “زين فرايداى” يتم تنظيمه من 3 إلى 4 مرات على مدار العام من خلال تقديم عروض وخصومات حصرية وحقيقة على مشروعات الشركة وخلال يوم المعرض فقط.

وأشار” فكرى ” أن الشركة تبحث باستمرار عن توفير عناصر التميز لعملائها وذلك من خلال تقديم منتج عقارى متكامل الأركان من حيث تميز الموقع والتقسيم الداخلى ومراعاة تنوع المساحات وبأفضل أنظمة سداد، لتتناسب مع الشريحة الأكبر للعملاء المستهدفين.

- Advertisement -

وأضاف أن الكرنفال يعمل علي إستراتيجية تسويقية تسعي لأنتقاء العملاء المستهدفين لتحقيق أقصي فاعلية ممكنة للعملاء وللشركة ، وذلك من خلال مبدأ تبادل المنفعة بين الشركة وعملائها الراغبين فى تحقيق أعلى عوائد على استثماراتهم .

ومن جانبه أوضح محمد أبو الهوايل مدير قطاع المبيعات بالشركة بإن عروض الكرنفال تتميز بالتنوع فى الأسعار وأنظمة السداد لتتناسب مع المتطلبات المختلفة للعملاء، بمقدمات تعاقد تبدأ من 10% وتسهيلات تصل إلى 100 شهر، وخصومات تصل إلى 1500 جنيه على سعر المتر ، وذلك طبقاً لأنظمة السداد المختلفة.

وأكد على أن السوق العقاري بمختلف مناطق القاهرة الجديدة لا زال يستحوذ على إهتمام شريحة كبيرة من العملاء الراغبين فى السكن والاستثمار، رغم حجم التنمية العمرانية التي يشهدها السوق العقارى المصرى والمشروعات المتنوعة التي يتم تنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية، مما جعل السوق العقاري فى القاهرة الجديدة منفذاً قوياً للعملاء داخل وخارج مصر وخاصة الباحثين عن عقارات مميزة.

وأوضح أن الشركة اتاحت لعملائها أكثر من 300 وحدة بأميز المناطق بمدينة القاهرة الجديدة (الأندلس -المستثمرين الجنوبية – النرجس – اللوتس – بيت الوطن )، بمختلف العروض وأنظمة السداد.