Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

“الرياض كاسيل” تكشف عن وحدات مميزة بمشروعها “فالورى الثورة “خلال معرض سيتي سكيب مصر 2023

0

كشفت شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري عن المشروعات التي تخطط للمشاركة بها خلال فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، والذي ينطلق خلال الفترة من 20 وحتى 23 سبتمبر الجاري.
قال المهندس وسيم طه، مدير عام شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري، إنه سيتم المشاركة بمشروع “فالوري الثورة” وهو مشروع سكني إداري فندقي تجاري يقع على شارع الثورة مباشرة وعلى 3 محاور رئيسية بالقاهرة، وهي تقاطع شارع الثورة مع طريق السويس الرئيسي، والذي يعتبر أهم محور رئيسي مؤدي إلى المدن الجديدة والعاصمة الإدارية.

وأضاف أن المشروع يقع على تقاطع شارع حسين كمال المؤدي إلى مصر الجديدة وصلاح سالم، وبواجهة 450 مترًا مربعًا، وبالقرب من سيتي سنتر ألماظة وسيتي ستارز، وعلى بعد 3 دقائق من مدينة نصر ومطار القاهرة وفي أرقى مواقع مصر الجديدة ويقع المشروع على مساحة 29 ألف متر.

- Advertisement -

وأشار إلى أنه سيتم خلال فعاليات معرض سيتي سكيب طرح مرحلة جديدة من المباني بمساحات صغيرة وبعروض على السعر والأقساط، فالمشروع يضم محلات ومكاتب إدارية وشققًا فندقية، وجزءا سكنيا بمساحات تتراوح بين 174 و 188 مترا، وبأسعار تبدأ من 43 وحتى 74 ألف جنيه، وبمساحات تبدأ من 96 مترا وحتى 393 مترا للجزء الإداري، وبأسعار تبدأ من 61 وحتى 87 ألف جنيه للمتر.

وتابع أن الجزء التجاري بالمشروع يضم مساحات تتراوح بين 98 و 303 مترات، وبأسعار تبدأ من 117 ألف جنيه وحتى 148 ألف جنيه، كما تقدم الشركة أنظمة سداد خلال معرض سيتي سكيب ستلقى إقبال العملاء، والتي تضم التعاقد بأول قسط والباقي على 4 سنوات، أو دفع 7% مقدم والباقي أقساط على 5 سنوات، أو 17% مقدم والباقي أقساط على 6 سنوات، و27% مقدم والباقي أقساط على 7 سنوات.
وأوضح أنه من المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات، ونجحت الشركة في تنفيذ حوالي 80% من المشروع، وتسويق حوالي 80% منه، كما تبلغ استثمارات المشروع حوالي 6 مليارات جنيه، لافتا إلى أن الشركة تمتلك 6 مشروعات أخرى في الإسكندرية.

وكشف عن خطة الشركة لافتتاح 3 مشروعات أخرى في مصر الجديدة والتجمع الخامس، وذلك ضمن خطتها التوسعية للاستفادة من حجم التنمية العمرانية الضخمة التي تنفذها مصر حاليا.