Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
مكتب Hesham Elsadek Architecture ينهي تصميم «مسجد البحر» في العين السخنة مباني إدريس بخبرات 25 عاماً تحقق موسم استثنائي بـ Koun رأس الحكمة تحت شعار" كن براحتك كن بطبيعتك" شراكة إستراتيجة بين العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD وراية للمباني الذكية لافتتاح أحدث فروع م... " قصة مكملة " حملة ترويجية ملهمة تطلقها " مزايا " للتطوير العقارى لرصد انجازات الشركة على ارض الواق... مطور عقارى: القطاع العقارى المستفيد الأكبر من عودة العلاقات بين مصر وتركيا إي آند مصر تبدأ تصنيع أول راوتر محلي بالتعاون مع الشركة المصرية لصناعات السيليكون بهدف توفير أحدث أج... EFG Hermes Achieves Leading Rankings in 2024 Emerging EMEA Extel Survey إي اف چي هيرميس تحصد أعلى التصنيفات ضمن استطلاع Emerging EMEA Extel Survey لعام 2024 بالم هيلز تعلن عن منح دراسية بجامعة "باديا " المقامة بالشراكة مع جامعة تكساس للطلاب المتفوقين المصريةالسويسرية للمكرونة والطحن» تشارك للعام الثالث على التوالي في معرض وورلد فود إسطنبول

شركة «ابن سينا فارما» تشارك في قافلة التحالف الوطني التنموي لدعم الاشقاء في غزة

أعلنت شركة «ابن سينا فارما»، الرائدة في قطاع توزيع الدواء في السوق المصري، عن تبرعها بمساعدات إغاثية طبية للأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة بالتعاون مع التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى ومؤسسة مصر الخير.

وأكد أ/ محسن محجوب الرئيس التنفيذي شركة ابن سينا فارما، ، تضامن الشركة ودعمها الكامل للشعب الفلسطيني، حيث تضم القافلة الطبية عدد كبير من الأدوية والمستلزمات الرئيسية لدعم سكان غزة، الذين يعيشون في ظل ظروف صحية صعبة فى ظل الاحداث الاخيرة

- Advertisement -

وأضاف ، أنه ايمانًا من الشركة بالمسؤولية الاجتماعية ودورها الخيري في الوطن العربي ، جهزنا القافلة من خلال مبادرتين داخل الشركة، حيث تبرع موظفي الشركة بجزء من رواتبهم وقامت الشركة بمضاعفة قيمة التبرع، والمبادرة الثانية عن طريق تخصيص الشركة جنيه عن كل فاتورة دواء ليتم إعداد تلك القافلة لدعم عمليات الإغاثة.

وتابع، أن الشركة قررت إستمرار المبادرتين حتي نهاية العام بهدف تقديم مزيد من المساعدات الإغاثية الطبية وغيرها من الاحتياجات الضرورية لضمان استمرار الدعم الفعال و المساندة الواجبة للاشقاء الفلسطنيين .

وأشاد أ/ محسن محجوب، بدور التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى ومؤسسة مصر الخير، بشأن إستمرار إرسال المساعدات الطبية والغذائية وغيرها ، مؤكداً على أهمية الدور المجتمعى للشركة من خلال المشاركة في الخدمات المجتمعية على جميع الأصعدة.