Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

مواصلات مصر” تثبت أسعار تذاكر حافلاتها المدفوعة نقدًا وتحركها فقط داخل كارت “مواصلاتي”

0

أعلنت شركة “مواصلات مصر” عن زيادة طفيفة في أسعار ركوب حافلاتها داخل كارت “مواصلاتي” بدءًا من الثامن من مايو 2023 والتي تأتي انعكاسا لقرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية والتي أقرت زيادة سعر السولار بمقدار جنيه للتر ليصبح سعر البيع في السوق المحلية 8.25 جنيه للتر، اعتبارا من الساعة الثانية من صباح الخميس 4 مايو الجاري.

- Advertisement -

وكانت الشركة قد نشرت على صفحتها على منصات التواصل الاجتماعي بيانا تفصيليا بأسعار التذاكر الجديدة داخل كارت “مواصلاتي” ووصل سعر التذكرة داخل الكارت إلى 16 جنيها للتذكرة.
وتعقيبا على هذا القرار، قال مصطفي قاسم، مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال بشركة مواصلات مصر إنه لا نيه لدى شركة مواصلات مصر برفع سعر التذكرة نقدًا للحافلات حيث أن الشركة قد قامت بتثبيت سعر الدفع النقدي بـ 20 جنيه و 15 جنيه حسب الخط و بالنسبة لكارت مواصلاتي فقد تقرر زيادة تعريفة الركوب داخل كارت مواصلاتي وتتراوح هذه الزيادة بين جنيه واحد إلى جنيهين.
وأوضح أن كارت مواصلاتي مازال يتمتع بحزمة من المزايا أبرزها التخفيض الذي يحصل عليه الراكب كل مرة مع استخدام حافلات مواصلات مصر، علاوة على أن التذكرة داخل الكارت تحسب وفقا لمنطقة الركوب (حسب الزون) الخاصة بالعميل وتتراوح بين 16جنيه للزون الأول و 13 للزون الثاني و 10 للزون الثالث وهناك ايضا بعض الخطوط التي تحاسب بـ 6 جنيهات، لافتًا إلى أن هذه الزيادات جاءت بعد رفع اسعار السولار وقطع الغيار و بالنسبة لحاملي كروت الخدمات المتكاملة مازلت الشركة تقدم خدماتها مجانا لهم بالكامل .
وتمتلك مواصلات مصر 74 خط سير يعملون يوميا وتخدم 32 مليون راكب سنويًا وتقوم بأكثر من 80 ألف رحلة شهريا من خلال أسطول يضم 333 حافلة قياسية تتمتع بكافة وسائل الراحة والأمان.