Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

بسام سعيد رئيسًا للقطاع التجاري بشركة Samco Holding للتطوير العقاري

0

في إطار خطتها لدخول السوق العقاري المصري بقوة، أعلنت شركة Samco Holding للتطوير العقاري، تعيين بسام سعيد رئيسًا للقطاع التجاري بالشركة، وذلك لما يمتلكه من خبرات طويلة بالقطاع العقاري.

وأعرب بسام سعيد عن سعادته لانضمامه لفريق عمل شركة Samco Holding للتطوير العقاري، إذ تستعد الشركة لإعلان خطتها الطموحة لدخول السوق العقاري المصري بانطلاقة قوية ستكون بمثابة مفاجأة للسوق.

وتضم Samco Holding مجموعة من كبرى الشركات العاملة في مجالات المقاولات، الصناعات الدوائية والبتروكيماويات، والطاقة، وتعد الشركة الجديدة هي الذراع العقاري للمجموعة.

وأضاف بسام سعيد، رئيس القطاع التجاري بشركة Samco Holding للتطوير العقاري، إنه عكف على إعداد خطة بيعية وتسويقة قوية تناسب استراتيجية الشركة الرامية لتعزيز وجودها ضمن كبار المطورين خلال فترة وجيزة.

- Advertisement -

ويمتلك بسام سعيد خبرة طويلة في القطاع العقاري تمتد لأكثر من 16 سنة، علاوة على ثقل تلك الخبرة بالدراسة، إذ حصل على كورسات في التخطيط و إدارة الأزمات، إدارة المبيعات والتسويق، كما يدرس MBA حاليا في Arab academy for science.

عمل في كبرى شركات التطوير العقاري على رأسها Palm Hills ،MISR Italia، Akam ، Nakheel و DIG ، Amazon، Mercon.

كما شغل منصب رئيس قطاع المبيعات في كلا من Mercon و Nakheel و DIG.

ونجح بسام سعيد في تحقيق أكثر من 2 مليار جنيه مبيعات خلال آخر عامين، كما يطمح في تسطير قصة نجاح جديدة مع Samco Holding للتطوير العقاري خاصة في ظل الإدارة المحترفة وفريق العمل المتناغم والاستراتيجية الطموحة.