Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02

مدينة مصر تحصد جائزة أكبر كمية تداول في حفل توزيع جوائز البورصة المصرية لعام 2023

0

أعلنت شركة مدينة مصر (كود البورصة MNHD.CA)، وهي شركة رائدة بمجال تطوير العقاري في مصر، عن فوزها بجائزة أكبر كمية تداول من قبل البورصة المصرية، وذلك تتويجاً لأدائها خلال عام 2022. تم الإعلان عن هذه الجائزة خلال حفل توزيع جوائز البورصة المصرية لعام 2023 بالمتحف القومي للحضارة والذي يأتي في إطار حرص البورصة المصرية على التواصل مع كافة أطراف منظومة سوق المال وتقديرا لجهود شركاء النجاح وتشجيعا للمتميزين منهم.
وفي هذا السياق، أعرب المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، عن سعادته البالغة بفوز شركة مدينة مصر بجائزة أكبر كمية تداول من قبل البورصة المصرية، قائلاً “تأتي هذه الجائزة تأكيداً على الأداء القوي للشركة كما أنها تعكس ثقة المستثمرين في رؤيتها واستراتيجيتها الطموحة للنمو ودورها كمطور عقاري ريادي في السوق العقاري المصري استناداً على تاريخ وخبرة الشركة كمطور عقاري منذ أكثر من 64 عاماً. وتأتي هذه الجائزة كدفعة للاستمرار في الخطة التوسعية للشركة ورؤيتها في التوسع في السوق المحلي والإقليمي.”

- Advertisement -

والجدير بالذكر أن الشركة تمكنت من تحقيق نتائج قياسية عام 2022 وفقاً للنتائج المالية التي تم الإفصاح عنها حيث شهدت المبيعات التعاقدية ارتفاعًا كبيراً لتتجاوز 11 مليار جنيه مع مضاعفة الإيرادات لتسجل 5.2 مليار جنيه بفضل إطلاق مشروعات جديدة وزيادة معدل تسليم الوحدات حيث ارتفع معدل تسليم الوحدات ليبلغ 2,070 وحدة خلال عام 2022، بالإضافة إلى تحقيق صافي ربح بقيمة 747.4 مليون جنيه. وتعمل شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير حالياً على دراسة فرص التوسع على المستوى المحلي والإقليمي وتنمية محفظة أراضيها وإطلاق المزيد من المشروعات وبناء مجتمعات مستدامة متكاملة للمستقبل.