Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

«صيدليات العزبي» تطلق ماراثون رياضي لدعم مرضى القلب بالاسكندرية 

0

نظمت صيدليات العزبي، فعاليات مارثون دراجات ، ماراثون دراجات هوائية للموظفين والعملاء، تحت شعار «من القلب للقلب» للتوعية بأهمية الرياضة و صحة القلب و الحفاظ علي روح التعاون و المحبة بين الموظفين و الارتقاء ببيئة العمل .

 

وأوضحت صيدليات العزبي، أن الماراثون استغرق نحو ساعتين ، تنافس خلالها المشاركون في مدينة الاسكندرية لموظفيها بمنطقة «الإسكندرية و الدلتا» ، كما تضمن نبذة تثقيفية و توعوية بحضور متخصصين و خبراء أمراض القلب ، بجانب توزيع هدايا قيمه علي جميع المشاركين .

 

وأكدت الدكتورة يمنى العزبى، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبى ، دعمها لإقامة مثل هذه الفعاليات لنشر الممارسة الرياضية للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لكافة الموظفين والعملاء خاصة النشء والشباب .

 

وتقدمت د. يمنى العزبي، بالشكر لجميع الموظفين بالشركة خاصة منظمي الفعالية ، مؤكدة أن موظفينا هم رأس مالنا وموطن قوتنا ولذلك حرصنا علي مشاركتهم في الماراثون مع عملائنا بهدف دعمهم وتثقيفهم دائما .

 

- Advertisement -

من جانبه أكد الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي، أن الفعالية تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى المواطنين حول صحة القلب، وكيفية الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية، وزيادة فرص نجاة ضحايا توقف القلب المفاجئ، وتثقيف الجمهور بشأن إنعاش القلب والتنفس .

 

وأضاف د . الساداتى، أن أهداف الاحتفالية تتضمن إدخال البهجة والفرحة والسرور علي موظفينا ، مؤكدا أن الشركة تخصص مثل تلك الفاعليات لدعم الموظفين نظرا للدور المهم والحيوي والأساسي للموظفين وتقديرا لجهودهم خلال الفترة الأخيرة .

 

وفي سياق متصل أعلنت صيدليات العزبي، عن إطلاق مجموعة متميزة من العروض الحصرية لعملائها بمناسبة الاحتفالات بعيد الأم، ومن المقرر أن تستمر العروض حتي نهاية شهر مارس الجاري، وذلك في إطار حرص الشركة الدائم على تزويد عملائها مستخدمي تطبيق صيدليات العزبي الجديد، بمجموعة من العروض والحملات، رغبةً منها في الحفاظ على تميزها وريادتها في قطاع الصيدلة والرعاية الصحية .

 

وأكد الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي، أن عملائنا يأتون علي رأس أولوياتنا، ونعتز بمشاركتهم جميع لحظاتهم وأفراحهم وأعيادهم، ومن هذا المنطلق فقد نظمنا مجموعة من العروض الخاصة من أجل مشاركة عملائنا في مصر احتفالاتهم بعيد الأم، حيث يتم تقديم خصومات تتراوح بين 25 إلي 50 % علي كل المنتجات التي تناسب كل أم من خلال الفروع أو تطبيق صيدليات العزبي الجديد http://onelink.to/elezaby هتقدري بدوسة واحدة تشتري المنتجات اللي هتحتاجيها بسهولة وتخفيضات مميزة .

 

وأضاف د.الساداتي، أننا دشنا الموبايل ابلكيشن لتوفير طرق تواصل أفضل مع العملاء، حيث تم الاستعانة بتطبيق أحدث النظم على الهواتف الذكية في هذا التطبيق الذي يساعد العميل في معرفة أحدث العروض التي نقدمها للعملاء .

 

واوضح د.الساداتي، ان صيدليات العزبي لديها حاليًا أكبر كول سنتر في الشرق الأوسط، لتوصيل الأدوية إلى المنازل، عن طريق رقم 19600 او من خلال الواتس آب على أرقام صيدليات العزبي، لافتًا بأن التوصيل شامل جميع المحافظات من إسكندرية لأسوان.