Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

كلارو العقارية تطلق اول الدورات التدريبية لرفع كفاءة الوسطاء العقاريين 

0

نجاح فعاليات اول دوره تدريبيه تحت عنوان ” الريسيل ” لرفع كفاءة الوسطاء العقاريين في مصر التي أقامتها منصة Claro.eg من خلال ذراعها التدريبي “مركز المعرفة العقارية” بالتعاون مع اكاديمية مابستيت للتدريب والاستشارات العقارية ومن المستهدف رفع كفاءة 500 وسيط عقاري خلال هذا العام.

 

تم انعقاد الدوره التدريبيه بفندق هيلنان لاند مارك بالتجمع الخامس وحاضر كل من الدكتور مراد حسين في فنون البيع واغلاق الصفقات والدكتور هادي فتحي للتعريف بأسس ومبادئ التقييم العقاري الاحترافي والأستاذ محمد بــدر للتعريفات القانونية وأنواع العقود والملكية.

 

بالإضافة إلى التعاون مع CRM X8 لزيادة انتاجية الوسيط العقاري من خلال التكنولوجيا في إدارة النشاط، حيث يتم تزويد المتدربين بالمركز بحساب للمساعدة في إدارة الأعمال.

 

- Advertisement -

يعمل مركز المعرفة العقارية REKC على نشر الثقافة الاحترافية للخدمات العقارية المتنوعة من خلال التعاون مع أفضل الخبراء في المجالات ذات الصلة للمساهمة في تنمية السوق العقاري المصري ونشر أفضل الممارسات العالمية، مما يساهم في زيادة الثقة للمشاركين في السوق وكذلك المساعدة في تصدير العقار المصري للخارج ضمن استراتيجية الدولة المصرية.

 

واوضح أحمد فتحي الرئيس التنفيذي لشركة كلارو العقارية مدى أهمية نشر المعرفة المبنية على أسس علمية للمشاركين في القطاع العقاري لزيادة معدل الشفافية والثقة في السوق المصري ليصبح أكثر جاذبية وقدرة على منافسة الأسواق بالمنطقة.

 

وتابع فتحي أنه يجب ان تكون رحلة المشترين للعقارات أمنة من حيث جودة العقار والقيمة، والوسيط العقاري المحترف يعتبر ضمن أهم قنوات البيع ولديه دور هام في صناعة العقار لذلك تعمل شركة كلارو العقارية على تطوير برامج تدريبة احترافية تساعد الوسطاء على تحسين الأداء وتحقيق صفقات ناجحة بأسرع وقت وأقل مجهود.