Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

“بيراميدز للتطوير العقاري” تطلق مبادرة “كلنا واحد” للإفطار في العاصمة الإدارية

0

اطلقت مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري مبادرة “كلنا واحد” في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تأتي عقب افتتاح مول “جراند سكوير” أول مول تجاري في حي المال والأعمال.

 

أوضحت مجموعة شركات بيراميدز، أن هذه المبادرة تأتي ضمن المسئولية المجتمعية للشركة، ويتم توجيه كامل طاقة المول التجاري من محلات تجارية ومطاعم وخدمات إلى المترددين على العاصمة الإدارية والعاملين بها، وذلك عقب ارتفاع نسبة الإشغالات نتيجة انتقال الحياة إلى المدينة.

 

- Advertisement -

وتابعت أنه نظرا للدور الرائد لمجموعة شركات بيراميدز باعتبارها نفذت وقامت بتشغيل أول مول تجاري في العاصمة الإدارية، كما أنه يعكس حرص الشركة على المشاركة المجتمعية وليس فقط التركيز على الجانب الاستثماري بمشروعاتها.

 

وأوضحت أن مبادرة “كلنا واحد” بمناسبة شهر رمضان الكريم، تضمن تجهيز المول لتقديم وجبات الإفطار لأكثر من 6 آلاف مواطن يوميا، بأسعار رمزية وبالتعاون والمشاركة بين مجموعة شركات بيراميدز والمحلات والمطاعم المتواجدة بمشروع “جراند سكوير”.