Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

محافظ شمال سيناء يشهد توقيع 3 بروتوكولات تعاون لتعزيز الدور المجتمعي للمؤسسات بالمحافظة

0

شهد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء مراسم توقيع عدد 3 بروتوكولات بين شركة أسمنت سيناء وكل من مجلس مدينة العريش ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة والمعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالعريش ، وذلك لتعزيز الدور المجتمعى للمؤسسات داخل الإقليم الواحد .

قام بتوقيع البروتكولات كل من : تامر مجدي راغب العضو المنتدب لشركة أسمنت سيناء ، وأسامة عفش رئيس مركزومدينة العريش وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء وكمال مراد عميد المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا ، وذلك في حضور، اللواء هشام الخولى نائب المحافظ ، العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة..

وتم توقيع البروتوكول الأول بين الشركة ومجلس مدينة العريش .. حيث يقوم المصنع بإنشاء عدد 20 مظلة انتظار للمواطنين بشارعى الفاتح وأسيوط وصيانتهم بصفة دورية نظير اعفاءه من رسوم الإعلانات المقررة .. مع وضع شعار المحافظة والشركة على المظلات .. الى جانب وضع 10 أعلام للجمهورية على امتداد المحور ، وتشجير وتجميل المنطقة المحيطة بمبنى المجلس الجديد .

وتم توقيع البروتكول الثانى بين الشركة ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتنظيم زيارات ميدانية ليوم واحد للطلاب والعاملين بالمدارس الى مصنع الأسمنت المملوك للشركة ، وذلك للتعرف على كيفية صناعة الأسمنت ودور المصنع في تعيين أبناء سيناء للحد من البطالة .

- Advertisement -

وتم توقيع البروتوكول الثالث بين الشركة والمعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالعريش ، ويتضمن العقد عقد البرامج والدورات التدريبية وورش العمل وخدمات التدريب المهنى والبحث العلمى والاستشارات العلمية .. حيث تقوم الشركة بعقد تدريب ميدانى للطلاب والخريجين من خلال التدريب الصيفى لطلاب الفرق الاولى والثانية والثالثة خلال أجازة الصيف لمدة شهر ، والتدريب التحويلى لمدة 6 أشهر لخريجى المعهد لتأهيلهم لسوق العمل .. على أن تكون الأولوية في التعيين لخريجي المعهد المتدربين في حال توافر فرص عمل بالشركة .. بالإضافة الى تنظيم زيارات ميدانية ليوم واحد للطلاب والعاملين في المعهد للمصنع .

وأكد الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على أن هذه البروتوكلات بداية للتعاون بين المحافظة وأجهزتها التنفيذية وشركة أسمنت سيناء .. مشيرا إلى توجيهات السيد رئيس الجمهورية على ضرورة تنظيم رحلات للشباب لزيارة المشروعات الكبرى والتعرف على جهود الدولة ، وأنه لابد من تشجيع أولادنا على زيارة المشروعات والمصانع لتعظيم الاستفادة منها والاستخدام الأمثل للامكانيات المستخدمة .

وأشار المحافظ إلى أن اقامة ميناء العريش البحرى والتجارى يعتبر صرحا هاما وكبيرا لخدمة ثروات المحافظة وتصدير منتجات سيناء من أسمنت ورخام ورمل زجاجى وملح الى دول العالم .

وأضاف تامر مجدى عضو مجلس إدارة شركة أسمنت سيناء أن المسؤلية المجتمعية جزء لا يتجزأ من مهمة الشركة ، وأن هدفنا الدائم الإهتمام بالاستثمارات على أرض المحافظة .. مشيرا الى أن بروتوكولات التعاون التى تمت تحت رعاية المحافظ تهدف إلى خدمة المجتمع السيناوى وتيسير حركة انتقال المواطنين الى جانب المساهمة في خطة الدولة في توفير فرص عمل ونقل صورة جيدة عن واحدة من أهم الصناعات الاستراتيجية بالمحافظة ، وهى شركة أسمنت سيناء .