Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نكستب كونستركشن توقع عقود تنفيذ المقر الإداري الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري ساعة HUAWEI WATCH FIT SE بعمر بطارية يدوم 9 أيام ويتوافق مع أيام الدراسة الطويلة أول تطبيق في مجال الـ"Legal Tech” في مصر يتيح مصدر دخل إضافي للمحامين المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة ومؤسسة إي أف چي للتنمية الاجتماعية يبحثان أوجه التعاون الثن... ألفا ظبي القابضة تجسد التزامها بمعالجة ندرة المياه حول العالم عبر استحواذها على حصة الأغلبية في "مات... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «لومي للتأجير»، بقيم... مجموعة Latitude تعلن عن تغييرات جديدة في الإدارة التنفيذية لها حول العالم المهندس أحمد العدوي: التركيز على الارتفاع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتنا أولوية لـ«إنرشيا» خلال الفترة... «دوبيزل مصر» تستقبل مليون إعلان و29 مليون مستخدم منذ بدء عملها في السوق المصري مايو الماضي شركة MBG تحصل على مشروع بمنطقة راس البر باستثمارات تتخطى الـ 10 مليارات جنيه

محافظ شمال سيناء يشهد توقيع 3 بروتوكولات تعاون لتعزيز الدور المجتمعي للمؤسسات بالمحافظة

0

شهد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء مراسم توقيع عدد 3 بروتوكولات بين شركة أسمنت سيناء وكل من مجلس مدينة العريش ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة والمعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالعريش ، وذلك لتعزيز الدور المجتمعى للمؤسسات داخل الإقليم الواحد .

قام بتوقيع البروتكولات كل من : تامر مجدي راغب العضو المنتدب لشركة أسمنت سيناء ، وأسامة عفش رئيس مركزومدينة العريش وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء وكمال مراد عميد المعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا ، وذلك في حضور، اللواء هشام الخولى نائب المحافظ ، العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة..

وتم توقيع البروتوكول الأول بين الشركة ومجلس مدينة العريش .. حيث يقوم المصنع بإنشاء عدد 20 مظلة انتظار للمواطنين بشارعى الفاتح وأسيوط وصيانتهم بصفة دورية نظير اعفاءه من رسوم الإعلانات المقررة .. مع وضع شعار المحافظة والشركة على المظلات .. الى جانب وضع 10 أعلام للجمهورية على امتداد المحور ، وتشجير وتجميل المنطقة المحيطة بمبنى المجلس الجديد .

وتم توقيع البروتكول الثانى بين الشركة ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتنظيم زيارات ميدانية ليوم واحد للطلاب والعاملين بالمدارس الى مصنع الأسمنت المملوك للشركة ، وذلك للتعرف على كيفية صناعة الأسمنت ودور المصنع في تعيين أبناء سيناء للحد من البطالة .

وتم توقيع البروتوكول الثالث بين الشركة والمعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالعريش ، ويتضمن العقد عقد البرامج والدورات التدريبية وورش العمل وخدمات التدريب المهنى والبحث العلمى والاستشارات العلمية .. حيث تقوم الشركة بعقد تدريب ميدانى للطلاب والخريجين من خلال التدريب الصيفى لطلاب الفرق الاولى والثانية والثالثة خلال أجازة الصيف لمدة شهر ، والتدريب التحويلى لمدة 6 أشهر لخريجى المعهد لتأهيلهم لسوق العمل .. على أن تكون الأولوية في التعيين لخريجي المعهد المتدربين في حال توافر فرص عمل بالشركة .. بالإضافة الى تنظيم زيارات ميدانية ليوم واحد للطلاب والعاملين في المعهد للمصنع .

وأكد الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على أن هذه البروتوكلات بداية للتعاون بين المحافظة وأجهزتها التنفيذية وشركة أسمنت سيناء .. مشيرا إلى توجيهات السيد رئيس الجمهورية على ضرورة تنظيم رحلات للشباب لزيارة المشروعات الكبرى والتعرف على جهود الدولة ، وأنه لابد من تشجيع أولادنا على زيارة المشروعات والمصانع لتعظيم الاستفادة منها والاستخدام الأمثل للامكانيات المستخدمة .

وأشار المحافظ إلى أن اقامة ميناء العريش البحرى والتجارى يعتبر صرحا هاما وكبيرا لخدمة ثروات المحافظة وتصدير منتجات سيناء من أسمنت ورخام ورمل زجاجى وملح الى دول العالم .

وأضاف تامر مجدى عضو مجلس إدارة شركة أسمنت سيناء أن المسؤلية المجتمعية جزء لا يتجزأ من مهمة الشركة ، وأن هدفنا الدائم الإهتمام بالاستثمارات على أرض المحافظة .. مشيرا الى أن بروتوكولات التعاون التى تمت تحت رعاية المحافظ تهدف إلى خدمة المجتمع السيناوى وتيسير حركة انتقال المواطنين الى جانب المساهمة في خطة الدولة في توفير فرص عمل ونقل صورة جيدة عن واحدة من أهم الصناعات الاستراتيجية بالمحافظة ، وهى شركة أسمنت سيناء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.