Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

السبت المقبل .. انطلاق فعاليات المعرض الدولي للغوص Dykmassan بالسويد

0

ينطلق السبت المقبل فعاليات المعرض الدولي للغوص Dykmassan في مدينة جونتبرج بالسويد خلال الفترة من 18 إلى 19 مارس الجاري .

 

من جانبه أكد خالد حامد نائب رئيس لجنة السياحة بجمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة علي مشاركة الشركات المصرية بالمعرض في إطار الترويج للمقصد السياحي المصري من خلال المنتجات السياحية المتنوعة والمتميزة وخاصة المتعلقة برياضة الغوص في الأسواق السياحية المختلفة , وأضاف خالد حامد أن مصر استطاعت أن تعود للسوق السياحي بخطوات ثابتة بعد توقفها خلال أزمة كورونا.

 

- Advertisement -

وأشارنائب رئيس لجنة السياحة بجمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة أن أسواق شمال أوروبا والتى تتمثل في “النرويج، الدنمارك، السويد” تصنف علي أنها ثاني أكبر أسواق أوروبا رغم قلة عدد السكان مقارنة بغيرها من الأسواق، وتصنف الأعلى إنفاقاً على الإطلاق بمعدلات تقارب ضعف معدلات الانفاق للسائح العادي.

 

وأكد خالد حامد رئيس شركة بلوش أوشن لإدارة الفنادق والغوص أن مصر أرخص وجهة سياحية فى العالم للأوروبين , ونوه أن أوروبا ستظل مصدرا هاما للوافدين السياحيين لمصر، بلغت نسبة النمو في حجم الحركة الوافدة من أوروبا نحو 75% في عام 2022, وذلك بعد بعد قدوم 4.9 مليون سائح مقارنة بـ 2.9 مليوناً في 2021.