Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

تتراباك مصر تحتفي بالسيدات المُبتكرات

0

احتفلت تتراباك مصر، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التعبئة والتغليف، باليوم العالمي للمرأة 2023، وتستمر الشركة في تقديم فرصاُ للنمو تتسم بالإنصاف والعدالة لكل الموظفين في عملياتها وأنشطتها المباشرة وفي مختلف أرجاء سلسلة القيم.

 

 

وبهذه المناسبة، قالت السيدة عاليا عمر، رئيس قطاع التسويق في شركة تتراباك منطقة مصر، “تسعى تتراباك إلى دعم السيدات الذين يقدمون أفكار وأساليب مُبتكرة، وتمنحهم الفرصة للتقدم والازدهار، وتفخر تتراباك بأن هناك العديد من السيدات يعملن في الإدارة العُليا للشركة على مستوى المحلي في تتراباك مصر وعلى المستوى العالمي كذلك.”

 

وكانت شركة تتراباك قد نشرت مؤخراً تقرير يحمل اسم “صوت الابتكار”، وهذا التقرير مُخصص لتسليط الضوء على انجازات السيدات التي يعملن في تتراباك في مختلف المناطق حول العالم، بما في ذلك مصر، حيث ضم التقرير النجاحات التي حققتها المهندسة المصرية منى حسن، مهندسة الخدمة الميدانية في تتراباك مصر والتي تتخصص في تأهيل مواقع العملاء قبل تركيب المُعدات.

 

وتُمثل السيدات 23% من إجمالي عدد الموظفين في تتراباك، علاوة على ذلك، 18% من السيدات يعملن في الإدارة العُليا، و26% في مناصب إدارية، و29% يشاركن في الأعمال المكتبية، و7% يعملن في المصانع، أما بالنسبة لتتراباك مصر، تبلغ نسبة السيدات التي يعملن في الإدارة العُليا للشركة 28% من إجمالي عدد الموظفين.

 

- Advertisement -

وتهدف تتراباك إلى تقديم بيئة عمل تتسم بالتنوع حيث يشعر كل موظف بأن له دور هام في الشركة ويتم احترامه ويشارك على نحو عادل في مختلف الأنشطة ويحصل على فرص متساوية مع الجميع ويتم معاملته باحترام بغض النظر عن أي خلفيات أو عوامل أخرى. ونتج عن تلك القيم بيئة عمل تشجع السيدات على النمو والاسهام الإيجابي في تقدم مجتمعاتهن ودعم الاقتصاد الوطني في الدول التي يعشن فيها.

 

 

النهاية

 

حول تتراباك:

تتراباك هي الشركة رائدة في مجال التعبئة والتوزيع والتغليف للمواد الغذائية. نعمل مع عملائنا وموردينا لتقديم حلول ومنتجات آمنة ومُبتكرة وتحافظ على البيئة، حيث نُلبي المتطلبات اليومية الملايين من الناس في أكثر من 160 دولة حول العالم. ويعمل بالشركة أكثر من 25 ألف موظف، ونؤمن بالريادة التي تتسم بالمسؤولية وبأسلوب مُستدام لإجراء مُختلف أنشطة أعمالنا.

 

لا تتخذ تتراباك من شعار ” نحمي ما هو جيد” شعارًا فقط، ولكنه التزامًا في جميع تفاصيل عملها في جعل المواد الغذائية متاحة وآمنة في كل مكان. وعد العلامة التجارية لتتراباك، هو “حماية كل ما هو جيد”، يعكس منهجنا في الالتزام بجعل المواد الغذائية متاحة وآمنة في كل مكان