Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

جهاز تنمية المشروعات ينظم معرضا لشباب المشروعات الصغيرة في بورسعيد

0

في إطار الجهود التي يبذلها جهاز تنمية المشروعات لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ومساعدتهم على تسويق منتجاتهم من خلال المعارض التي يحرص على إقامتها بصفة مستمرة بكافة المحافظات.
ينظم فرع جهاز تنمية المشروعات ببورسعيد بالتعاون مع ديوان عام المحافظة ومؤسسة مشكاة نور معرضا تحت عنوان “في حب مصر” في الفترة من 12 مارس و لمدة 10 أيام متتالية ويقام المعرض بحديقة المنتزة بشارع طرح البحر، حيث تم افتتاح المعرض بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والأستاذ علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري ومسئولى جهاز تنمية المشروعات.
وأشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد خلال افتتاح المعرض، بالتعاون المثمر مع جهاز تنمية المشروعات لتقديم مختلف الخدمات المالية وغير المالية لتشجيع المواطنين على إقامة مشروعات صغيرة ومن أهمها تنظيم المعارض بشكل مستمر مما يساعد في فتح نوافذ تسويقية جديدة لأصحاب تلك المشروعات ومن ثم ينعكس على نمو مشروعاتهم، فضلًا عن قدرة المعارض بمنتجاتها المتنوعة على تلبية احتياجات الجمهور بأسعار تنافسية.
وأشار  وائل حامد مدير فرع جهاز تنمية المشروعات في بورسعيد إلي  أن المعرض يضم مائة عارض من أصحاب المشروعات الذين حصلوا على دعم مالى من الجهاز كما استفادوا من خدمات الدعم الفني والتسويقي وأوضح أن المعرض يضم مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة منها الملابس والمصنوعات الجلدية والمفروشات والكروشية والحلى وفن الديكوباج وجميع أنواع المشغولات اليدوية التي تتميز بالذوق الراقى .