Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

شراكة متميزة بين مراكز “آي ڤين” المتخصصة فى علاج الدوالى وأمراض الأوردة ومستشفى ايليت المتخصصة بنظام المراكز الطبية

0

في خطوه جديدة نحو التميز والتقدم وقعت مراكز”آي ڤين” المتخصصة فى علاج الدوالى و أمراض الأوردة صاحبة أول سلسلة مراكز متخصصة فى الشرق الاوسط لتقديم خدمة علاج الاوردة للمرضى بأشكالها المختلفة في مصر بروتوكول تعاون مع مستشفى “إيليت” بالإسكندرية المتخصصة والتي تعمل بنظام المراكز الطبية، وهي إحدى الصروح الطبية الواعدة، حيث تمتلك 10 مراكز طبية تقدم من خلالها خدماتها الطبية المتكاملة لكل مريض، وقام بتوقيع البروتوكول كلاً من الدكتور احمد جاويش نائب رئيس مجلس ادارة مراكز آي ڤين ، والدكتور شريف زيدان،العضو المنتدب لمستشفى إيليت.

 

 

 

 

 

 

 

وتحتفل مراكز آي ڤين المتخصصة فى علاج الدوالى و أمراض الأوردة بمرور 10 سنوات على انشاءها فمنذ 2013 وهي تسعى لاحداث ثورة وتقديم الحلول لامراض الأوردة في مصر حيث يهتم المركز بتقديم خدمات علاجية غير جراحية والتي تتسم بمعدات امان عالية، وتقدم خدماتها لما يقرب من 18000 مريض في 4 فروع على مستوى الجمهورية.

 

ويأتي هذا التعاون لتقديم خدمات متكاملة لعلاج الاوردة والدوالي باحدث التقنيات وبأشكالها المختلفة وأحدث وسائل العلاج بدون جراحة حيث تمتلك مراكز اي فين الاطباء الافضل في المجال والمعتمدين لعلاج الدوالي والاوردة.

 

- Advertisement -

وفي هذا الاطار أعرب الدكتوراحمد جاويش نائب رئيس مجلس ادارة مراكز آي ڤين عن سعادته بهذا التعاون الذي سيمكنا من تقديم خدمتنا في هذا الصرح الطبي من أجل الإسهام في تحقيق نقلة نوعية في مجال الرعاية الصحية بكافة محافظات مصر وخاصة في علاج أمراض الأوردة ودوالى الساقين لما نمتلكه من خبرات كبيره على ايادي جراحيين أوعية دموية واختصاصي اشعة يصلو ل 18 جراح معتمدون من ECOP (الكلية الأوروبية لعلم الأوردة)،

 

وقال جاويش اننا منذ تأسسنا في 2013 حرصنا على تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية متخصصة  في أمراض الأوردة على أعلى مستوى من الجودة عن طريق التقنيات الجديدة التي ثبتت تفوقها وفاعليتها والتي اطلق عليها صديقة المريض، كما ساهمت سمعتنا الممتازة ونجاحنا في تشجيع اكثر من 60 مؤسسة للتعاون معنا والحصول على خدماتنا، وتم اختيار مدينتي القاهرة والاسكندرية لتكون شاهدتين على هذا النجاح العظيم والجديد من نوعه في منطقة الشرق الاوسط.

 

كما صرّح الدكتور شريف زيدان، العضو المنتدب لـ مستشفى إيليت بأن هذه الشراكة مع “آي ڤين” هي استكمال لنجاح ايليت وخدماتها حيت تعد أول مستشفى في مصر تعمل بنظام المراكز الطبية المتخصصة، وهذا التعاون سيمكنا من الارتقاء برعاية مرضى علاج الاوردة والدوالي في مصر عن طريق 10 مراكز طبية نقدم من خلالها خدماتنا الطبية المتكاملة لكل مريض.

واستطرد قائلا يتعرض الكثير للإصابة بمرض دوالي الساقين والتي لاتقتصرعلى ظهور الدوالي في الساقين فقط، ولكنها قد تظهر في جميع انحاء الجسد حيث انتشرت الدوالي بشكل كبير خاصة في السنوات الاخيرة وتعد من اكثر المشكلات الصحية المؤلمة التي توثر على الانسان، مما دفعنا للقيام بهذه الخطوة وتوقيع هذه الاتفاقية واستكمال مراكزنا الطبية وخدماتنا.