Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
انطلاق الدورة الثامنة من قمة "إيجيبت أوتوموتيف" السنوية للسيارات اليوم أڤيڤا تسلط الضوء على الدور الحيوي للرقمنة في تسريع تخفيض انبعاثات الكربون في القطاع الصناعي شركة «ابن سينا فارما» تشارك في قافلة التحالف الوطني التنموي لدعم الاشقاء في غزة باستثمارات 150 مليون جنيه.. اتفاقية لافتتاح فرع جديد لـ«سبينيس» بمول ايناواكس بالتجمع الخامس "موبيلاتي " تختتم مشاركتها في CairoICT 2023 بتكريم 50 فائز وسط حضور جماهيري منقطع النظير "نيو إيجيبت جولد" تستعرض أحدث تصميماتها بمعرض "نيبو" للذهب والمجوهرات في نسخته الثالثة «جولد إيرا» تخطط لافتتاح مصنعًا لإنتاج السبائك والمشغولات الذهبية باستثمارات مليار جنيه في 2024 Oppo تؤكد على التزامها بالاستدامة عن طريق الارتقاء بالمنتجات والاسهام في تحقيق أهداف الممارسات البيئ... تحالف Red Collaboration .. يكسب الرهان للمره الثامنه علي التواليتحالف Red Collaboration .. يكسب الره... محمد سالم: التعاون مع "تريد لاين" نواة لجذب مزيد من العلامات التجارية الراقية للتواجد ضمن المشروع

النائب عبد الوهاب خليل: مدينة طربول الصناعية بأطفيح.. حلم طال إنتظاره

0

أشاد النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، ببدء أجهزة الدولة في تنفيذ مشروع المنطقة الصناعية بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة، مؤكدًا أن المنطقة الصناعية حلم طال انتظاره وسعى لتحقيقه على مدار سنوات تحت قبة البرلمان.

 

وأكد “نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن”، أن الدولة المصرية جادة جدًا في تحقيق مخطط التنمية الشاملة وفقًا لرؤية “مصر ٢٠٣٠”، واتاحة الفرصة كامل أمام ضخ استثمارات القطاع الخاص مع تهيئة المناخ المناسب لذلك لما يساهم في توفير المزيد من فرص العمل أمام شباب مصر ويرفع مستويات المعيشة.

- Advertisement -

أشار النائب عبد الوهاب خليل، إلى أن خطط التنمية التي تم تنفيذها بمركز أطفيح الذي يضم نحو ٤٠٠ ألف نسمة في ضوء وضعه ضمن الحيز التنفيذي لبرنامج حياة كريمة بدأت تؤتي ثمارها خاصةً مع تنفيذ مشروع مدينة طربول الصناعية الواقعة على طريق الكريمات على مساحة ٢٦ ألف فدان.

أوضح “خليل”، أن المساحة الإجمالية لمدينة طربول الصناعية تبلغ ١٠٩ مليون متر مربع منها ٤٦ مليون متر مربع مناطق صناعية، تتيح إنشاء ١٣ ألف مصنعًا، كاشفًا أن سعر المتر يبلغ ١٥٠٠ جنيه على أن يتم سداد ١٠٪؜ من القيمة الإجمالية كمقدم تعاقد وباقي القيمة يتم سداده على ٦ سنوات بدون فوائد من خلال أقساط ربع سنوية.