Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
إيمباكتين" تطلق حملة "اتبرع بصورتك" للمساهمة في دعم المؤسسات الخيرية بمشاركة نجوم الوطن العربي حملة بي تك الرمضانية "شايلنلك كل خير" مع بنك الطعام تصل لـ 10,000 أسرة في صعيد مصر مراكز تتحالف مع بنك الطعام المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجاً بـ3 مناطق في مصر طوال شهر رمضان «ذهب مصر»:6 عوامل يجب التأكد منها لراغبي الاستثمار في السبائك والجنيهات بنك الطعام المصري يستقبل عدد من المشاهير لمشاركة المستحقين تناول الإفطار داخل مائدة الرحمن «آي صاغة»: مخاوف «التعويم» المحتمل تدفع أسعار الذهب للصعود باسم الشربيني : التكنولوجيا العقارية "بروبتيك" تغير ملامح السوق العقاري المصري "كونتكت المالية القابضة" تكرم المتميزات احتفالا بالأم والمرأة المصرية.. وتشارك "مصر الخير" تجهيزات ح... « هيرميس» تعلن إتمام الإصدار الثامن بقيمة 193.65 مليون جنيه ضمن برنامج إصدار سندات توريق لصالح شركة ... دِل تكنولوجيز تعزز محفظتها من حلول الأمن السيبراني بإضافة خدمات وحلول جديدة

النائب عبد الوهاب خليل: مدينة طربول الصناعية بأطفيح.. حلم طال إنتظاره

0

أشاد النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، ببدء أجهزة الدولة في تنفيذ مشروع المنطقة الصناعية بمركز أطفيح بمحافظة الجيزة، مؤكدًا أن المنطقة الصناعية حلم طال انتظاره وسعى لتحقيقه على مدار سنوات تحت قبة البرلمان.

 

وأكد “نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن”، أن الدولة المصرية جادة جدًا في تحقيق مخطط التنمية الشاملة وفقًا لرؤية “مصر ٢٠٣٠”، واتاحة الفرصة كامل أمام ضخ استثمارات القطاع الخاص مع تهيئة المناخ المناسب لذلك لما يساهم في توفير المزيد من فرص العمل أمام شباب مصر ويرفع مستويات المعيشة.

أشار النائب عبد الوهاب خليل، إلى أن خطط التنمية التي تم تنفيذها بمركز أطفيح الذي يضم نحو ٤٠٠ ألف نسمة في ضوء وضعه ضمن الحيز التنفيذي لبرنامج حياة كريمة بدأت تؤتي ثمارها خاصةً مع تنفيذ مشروع مدينة طربول الصناعية الواقعة على طريق الكريمات على مساحة ٢٦ ألف فدان.

أوضح “خليل”، أن المساحة الإجمالية لمدينة طربول الصناعية تبلغ ١٠٩ مليون متر مربع منها ٤٦ مليون متر مربع مناطق صناعية، تتيح إنشاء ١٣ ألف مصنعًا، كاشفًا أن سعر المتر يبلغ ١٥٠٠ جنيه على أن يتم سداد ١٠٪؜ من القيمة الإجمالية كمقدم تعاقد وباقي القيمة يتم سداده على ٦ سنوات بدون فوائد من خلال أقساط ربع سنوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.