Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
إيمباكتين" تطلق حملة "اتبرع بصورتك" للمساهمة في دعم المؤسسات الخيرية بمشاركة نجوم الوطن العربي حملة بي تك الرمضانية "شايلنلك كل خير" مع بنك الطعام تصل لـ 10,000 أسرة في صعيد مصر مراكز تتحالف مع بنك الطعام المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجاً بـ3 مناطق في مصر طوال شهر رمضان «ذهب مصر»:6 عوامل يجب التأكد منها لراغبي الاستثمار في السبائك والجنيهات بنك الطعام المصري يستقبل عدد من المشاهير لمشاركة المستحقين تناول الإفطار داخل مائدة الرحمن «آي صاغة»: مخاوف «التعويم» المحتمل تدفع أسعار الذهب للصعود باسم الشربيني : التكنولوجيا العقارية "بروبتيك" تغير ملامح السوق العقاري المصري "كونتكت المالية القابضة" تكرم المتميزات احتفالا بالأم والمرأة المصرية.. وتشارك "مصر الخير" تجهيزات ح... « هيرميس» تعلن إتمام الإصدار الثامن بقيمة 193.65 مليون جنيه ضمن برنامج إصدار سندات توريق لصالح شركة ... دِل تكنولوجيز تعزز محفظتها من حلول الأمن السيبراني بإضافة خدمات وحلول جديدة

الذهب يتجه لثاني مكسب أسبوعي

0

انخفض الذهب الجمعة، إذ زادت عوائد سندات الخزانة الأمريكية خلال الليل على خلفية بيانات أشارت لارتفاع كبير في التضخم، لكن الأسعار تتجه لتحقيق ثاني مكاسبها الأسبوعية على التوالي بعد عدم إحراز أي تقدم في المحادثات بين روسيا وأوكرانيا.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.6% إلى 1984.91 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 06.15 بتوقيت جرينتش. ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.6% إلى 1989.20 دولار.

وقال ستيفن إينيس الشريك الإداري في إس.بي.آي أست مانجمنت: “تتجه التعاملات إلى حد كبير لأن تكون مدفوعة بالحرب مرة أخرى. لكن ما سيؤثر على المعنويات إذا لم يكن هناك أي تصعيد على صعيد الحرب هو لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، والتي ستكون أكثر تشدداً بعض الشيء مما تعتقد الأسواق حالياً”.

الذهب شديد التأثر برفع أسعار الفائدة الأمريكية، إذ يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة المعدن الذي لا يدر عائدا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفع البلاديوم 0.2% إلى 2933.67 دولار للأوقية. وسجل المعدن مستوى مرتفعاً غير مسبوق عند 3440.76 دولار الإثنين بدعم مخاوف من تعطل الإمدادات من روسيا أكبر منتجيه.

وتراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.9% إلى 25.64 دولار للأوقية، في حين انخفض البلاتين 0.7% إلى 1061.23 دولار، ويتجه لتكبد أكبر خسارة أسبوعية منذ نوفمبر (تشرين الثاني).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.