Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

فيس بوك تقترح استخدام الذكاء الاصطناعي للتصدي للتضليل داخل المجموعات

0

كشف موقع فيس بوك أمس الأربعاء أدوات جديدة لمكافحة نشر المعلومات الخاطئة داخل المجموعات، منها القدرة على استخدام الذكاء الاصطناعي لحجب المضمون الذي يحتوي على وقائع كاذبة.

سيتمكن مديرو المجموعات من السماح لبرمجية بأن ترفض تلقائياً الرسائل التي تعرض معلومات تبين أنها خاطئة بواسطة المدققين في صحة المعلومات من جهات خارجية، وفقاً لماريا سميث نائبة رئيسة القسم المخصص للمجموعات لدى فيس بوك.

تدفع ميتا، الشركة الأم لفيس بوك، لأكثر من 80 وسيلة إعلام في جميع أنحاء العالم ومنها وكالة فرانس برس، في إطار برنامج التحقق من المحتوى.

قالت سميث في بيان “نعلن عن ميزات جديدة لمساعدة المسؤولين عن مجموعات فيس بوك على الحفاظ على سلامة هذه المجموعات والحد من المعلومات المضللة وتسهيل إدارة مجموعاتهم ونموها مع الجمهور المناسب”.

- Advertisement -

وفقاً لميتا، يتردد أكثر من 1.8 مليار شخص على مجموعات فيس بوك كل شهر. وينضم أكثر من نصف مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إلى خمس مجموعات أو أكثر.

كثيراً ما أشاد مارك زوكربيرغ رئيس فيس بوك بالمجموعات كطريقة للجمع بين أشخاص لديهم اهتمامات مشتركة.

وقالت سميث “ستساعد هذه الأدوات الجديدة المشرفين على منع انتشار المعلومات الخاطئة وإدارة التفاعلات ضمن مجموعتهم”.

وأضافت “لا يمكن للمجموعات أن تزدهر كأماكن تواصل الا عندما تكون آمنة”.