Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

الليرة التركية تتراجع لليوم التاسع

0

واصلت الليرة التركية التراجع اليوم الخميس، لليوم التاسع، مقابل الدولار، مسجلة أطول سلسلة من الخسائر المتتالية منذ نوفمبر (تشرين الثاني).

وأوضحت وكالة “بلومبرغ” للأنباء أن هذا التراجع يأتي وسط مخاوف من أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى زيادة عجز الحساب الجاري للبلاد، ما يعني الحاجة للمزيد من العملات الأجنبية.

- Advertisement -

وتراجعت الليرة بنسبة 0.7% إلى 14.7551 ليرة لكل دولار، لتفقد 9.8% من قيمتها مقابل الدولار منذ بداية العام وتصبح ثاني أسوأ العملات أداء بين عملات الأسواق الناشئة بعد الروبل الروسي.

وقد أدى ارتفاع أسعار النفط والسلع الأساسية الأخرى على خلفية الغزو الروسي لأوكرانيا إلى زيادة احتمالات ارتفاع التضخم وتفاقم عجز الميزان التجاري، ما يضع المزيد من الضغوط على العملة، بعد التقاط قصير للأنفاس في بداية العام.