Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

المركزي الروسي يفرض قيوداً على التعامل بالعملة الأجنبية

0

أصدر البنك المركزي الروسي مبادئ توجيهية جديدة للحد من التعامل بالعملة الأجنبية في أعقاب العقوبات الغربية بعد الغزو الروسي لأوكرانيا.

وقال بنك روسيا المركزي إن البنوك الروسية لم تعد قادرة بعد الآن على بيع النقد الأجنبي للمواطنين. ومن المقرر أن تظل حزمة الإجراءات التي ستدخل حيز التنفيذ اليوم الأربعاء سارية المفعول لمدة ستة أشهر.

ووضع البنك حدا للسحب من حسابات النقد الأجنبي بحد أقصى 10 آلاف دولار.

وبالنسبة للمبالغ الأعلى، يُدفع الباقي بالروبل بسعر الصرف اليومي.

- Advertisement -

ولا توجد قيود على تبادل العملات الأجنبية مقابل الروبل.

وتسببت العقوبات المفروضة بسبب الحرب الروسية ضد أوكرانيا في انخفاض الروبل وجعلت من الصعب على روسيا الحصول على العملات الأجنبية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن احتياطيات البنك المركزي الروسي التي يبلغ مجموعها أكثر من 600 مليار دولار محظورة بشكل فعال.