Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

عاجل- التموين تعلن التخفيضات على ياميش رمضان

0

طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية ياميش رمضان بجميع فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة لها بتخفيضات تتراوح ما بين 20 إلى 25% عن نظيرتها فى الأسواق الحرة.

- Advertisement -

وأوضح المتحدث الرسمى لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أحمد كمال، أنه تم طرح كل السلع الخاصة بياميش رمضان بالمجمعات، مؤكدا توفير كل سلع الياميش بالمجمعات.

وأشار المتحدث إلى أنه يوجد تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الأخرى والتى تبلغ حوالى أكثر من 1000 سلعة بالمجمعات الاستهلاكية، منوها بوجود احتياطى استراتيجى كبير من السلع.

وأوضح حازم محمد رئيس قطاع فروع المجمعات الاستهلاكية بشركة الأهرام المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن حركة الإقبال بدأت تتزايد بشكل كبير على الشراء خلال الفترة الحالية مع اقتراب شهر رمضان، فى ظل تراجع الأسعار عن الأسواق الحرة بنسبة تصل إلى 30.

وأشار إلى أن المجمعات الاستهلاكية لديها مخزون استراتيجى من السلع يكفى 3 شهور، لافتا إلى مشاركة المجمعات الاستهلاكية بمعارض أهلا رمضان من خلال تخصيص ركن داخل كل فرع استهلاكى.