Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

نورا فرحات: قطاع الأغذية والمطاعم لم يتأثر بكورونا.. ونسعى لفتح فرع جديدة بالعاصمة الإدارية

0

 

نورا فرحات: أسعار خدمات المطاعم لم تتأثر بأزمة روسيا حتى الآن

نورا فرحات: اختيارنا للفرع الجديد فى امورادا لقربة من العاصمة الادارية ولخدمة سكان التجمع الخامس

 

- Advertisement -

قالت نورا فرحات المدير التنفيذي لمجموعة فرحات للأغذية والمطاعم، إن السوق المصري سوق واعد، لافتة إلى أن قطاع الأغذية والمطاعم، استعاد عافيته بشكل كامل مع التعافي من جائحة كورونا، خصوصا وأن تاثيره كان محدودا خلال جائحة كورونا.

وعن توسعات المجموعة قالت إنه من المنتظر افتتاح الفرع الجديدة لمجموعة فرحات بكمبوند أمورادا، قى الاول من شهر يونيو من العام الحالى استعدادا لشهور الصيف مشيرة إلى أن ذلك الفرع هو الرابع للمجموع، وجاء اختيار ذلك المكان لقربه من العاصمة الإدارية الجديدة، مشددة على أن هناك تفكير في افتتاح فرع جديد بالعاصمة.

وأشارت إلى أن أي فرع جديد يتم افتتاحه يوفر ما يقرب من ١٠٠ فرصة عمل مباشرة، فضلا عن فرص العمل غير المباشرة من موردي الأغذية والمشروبات، مشددة على أن المجموعة لم تفرط فى أي عامل خلال فترة الجائحة.
وأضافت نورا فرحات في تصريحات صحفية، أن أزمة روسيا وأوكرانيا لم تؤثر على قطاع المطاعم حتى الآن ولم تحدث أية زيادات، لافتة إلى أن الأسعار قد ترتفع إذا رفع الموردون الأسعار، بسبب الأزمة الحالية.
.
وأوضحت أن الفرع الجديد بكمبوند امورادا مخطط أن يخدم كل سكان منطقة التجمع، والمناطق المحيطة بها، لافتة إلى أن مجموعة فرحات تخطط لبناء فروع جديدة خلال الفترة المقبلة.
وعن الاستثمارات الخارجية للمجموعة قالت، إن المجموعة لديها فرع في مدينة جدة بالسعودية، وتلقوا بعض العروض الأخرى في دول جديدة ولكن لم يتم الاستقرار بعد على الدخول في أي دولة.