Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

كيا تعتزم طرح 14 سيارة كهربائية بحلول 2027

0

تعتزم شركة كيا الكورية الجنوبية طرح 14 سيارة جديدة كهربائية كلياً بحلول 2024 وبيع 1.2 مليون سيارة كهربائية في أسواق العالم في 2030.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية عن سونغ هو سنغ الرئيس التنفيذي للشركة في يوم المستثمر اليوم الخميس، إنه لتعزيز قدراتها الإنتاجية وتحقيق المبيعات المستهدفة في السيارات الكهربائية تعتزم كيا استثمار 28 تريليون وون (23 مليار دولار) في حلول النقل المستقبلية بحلول 2026.

وأضاف “سنركز على زيادة المبيعات من السيارات الكهربائية في أربع أسواق رئيسية هي كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، وأوروبا والصين، حيث يرتفع الطلب عليها، وتفرض قيود صارمة على السيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي”.
وأشار الرئيس التنفيذي إلى اعتزام كيا إنتاج سياراتها الكهربائية محليا في مصانعها بأوروبا، والولايات المتحدة، والصين، والهند، على أن تكون كوريا الجنوبية، مركزاً للتطوير والإنتاج.

- Advertisement -

وأطلقت كيا في العام الماضي السيارة الكهربائية الصالون إي.في6 أول سيارة كهربائية تنتجها، وتعتمد على تصميم إي.جي.إم.بي للسيارات الكهربائية، الذي طورته هيونداي.

وقالت كيا إنها تستهدف وصول السيارات الكهربائية إلى 30% من إجمالي مبيعاتها العالمية في 2030 والمقدرة بنحو 4 ملايين سيارة.

وتزيد المبيعات المستهدفة لشركة كيا في 2030 بـ 27% عن مبيعاتها في العام الماضي، وكانت 3.15 ملايين سيارة.