Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

ميزان الحساب الجاري لليابان يسجل عجزاً بقيمة 1188.7 مليار ين

0

أظهرت بيانات وزارة المالية اليابانية الصادرة اليوم الثلاثاء، تسجيل ميزان الحساب الجاري لليابان عجزاً بقيمة 1188.7 مليار ين (10.30 مليار دولار) خلال يناير(كانون الثاني) الماضي، وهو ما يتجاوز توقعات المحللين الذين كانوا يتوقعون عجزاً بقيمة 880.2 مليار ين مقابل عجز قدره 37-.8 مليار ين في ديسمبر(كانون الأول) الماضي.

وذكرت وزارة المالية أن واردات اليابان زادت خلال يناير(كانون الثاني) الماضي بنسبة 39.9% سنوياً إلى 8166.3 مليار ين، في حين زادت الصادرات بنسبة 15.2% سنوياً إلى 6562 مليار ين خلال الشهر نفسه، لتسجل اليابان عجزاً تجارياً بقيمة 1604.3 مليار ين.

- Advertisement -

كما سجل ميزان الحساب الرأسمالي عجزاً بقيمة 9.3 مليار ين، في حين سجل ميزان الحساب المالي فائضاً بقيمة 1239 مليار ين خلال الشهر الأول من العام الحالي.