Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

محمد رحال رئيسا للقطاع التجاري بشركة أمازون للتطوير العقاري

0

تعاقدت شركة أمازون للتطوير العقاري مع محمد رحال لتولي منصب رئيس القطاع التجاري، لما يتمتع به من خبرة كبيرة في القطاع العقاري وسجلا حافلا من النجاحات، ورغبة من الشركة في الاستعانة بكوادر على قدر كبير من الاحترافية لمواكبة خطة الشركة خلال الفترة المقبلة.

 

وعمل رحال مع كبرى شركات التطوير العقاري، وتمتد خبرته لنحو 20 عاما استطاع خلالها تحقيق معدلات إنجاز كبيرة من خلال إدارته لقطاع المبيعات بعدد من الشركات.

 

وساهم رحال في رسم خطط طموحة ووضع استراتيجيات مبتكرة استطاعت أن تدفع الشركات التي عمل بها لتستطيع المنافسة في الصفوف الأولى.

 

كما يعد محمد رحال أيقونة التدريب والتأهيل للشباب، حيث يتبنى عدة مبادرات تستهدف ثقل مهارات الكوادر الشابة، ومساعدتهم على دخول سوق العمل بناء على المتطلبات الحديثة التي تحتاجها الشركات.

 

- Advertisement -

ويستهدف رحال أن تحظى مبادراته بدعم من الحكومة والقطاع الخاص على حد سواء حتى يستطيع النفاذ بها إلى الشباب في المحافظات أملا في خلق جيل قادر على تطوير مهاراته ومواكبة سوق العمل المحلي والعالمي كذلك.

 

وأعرب رحال عن سعادته لانضمامه لفريق شركة أمازون للتطوير العقاري، مؤكدا أن الشركة تحظى بسمعة طيبة في القطاع علاوة على محفظة مشروعات كبرى وخطة توسعية طموحة تستعد الشركة للإعلان عنها قريبا.

 

وتعد شركة أمازون إحدى كبريات الشركات العاملة بالسوق، واختارت الشركة أفضل مواقع العاصمة لإقامة مشروعها Diamond Tower New Capital، داخل منطقة الأعمال المركزية بإطلالة مباشرة على البرج الأيقوني والنهر الأخضر.

 

ويتكون برج أمازون بالعاصمة الإدارية الجديدة من ٥٠ دور ويضم وحدات (تجارية_ إدارية _ فندقية) بتصميمات عالمية.