Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

مجموعه حفنى فارما HPG تشارك كراعى بلاتينى فى معرض صحة افريقيا

0

تشارك مجموعه حفنى فارما HPG كراعى بلاتينى فى فعاليات معرض صحة افريقيا والذى يعقد فى قاعه مؤتمرات مصر و يعتبر اهم حدث على المستوى الاقليمى يجمع كافة الشركات والمصانع فى القطاع الصحى ومنتجى الادوية والمستلزمات الطبية على مستوى قارة افريقيا بتنظيم من هيئة الشراء الموحد وهيئة الدواء وتحت رعاية وبحضور كريم من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربيه ، وذلك فى الفترة من ٥_ ٧ يونيو ٢٠٢٢.

 

وعلى هامش معرض صحة افريقيا شاركت المجموعه حفنى فارما HPG برئاسة الدكتور ياسر حفنى رئيس مجلس الادارة فى عرض لاهم تطورات صناعه الدواء ومشاركه المجموعه فى دعم صناعه الدواء الوطنية من خلال التوسع فى انتاج العديد من المنتجات الدوائية والعلاجية وكذلك التوسع فى انتاج موقفات النزيف المتطورة ذات الكفاءة العالية.

وانطلاقا من اهتمام الدوله المصريه بتقديم كل جديد في مجال الخدمه الطبيه كان الاهتمام بتقديم احدث طرق ايقاف النزيف علي مستوي العالم و التي تم توفيرها حديثا في مصر خلال فعاليات المؤتمر الافريقي الاول للدواء و هو منتج بلود ستوب اي اكس لمجموعه حفنى فارما.

وعرض دكتور خالد توفيق رئيس قطاع التسويق بمجموعه حفنى فارما HPG لدور المجموعه موضحا انها شركه وطنيه رائده في مجال صناعه الدواء تأسست منذ ٢٠٠٥ و كان اهتمام د ياسر حفني العضو المنتدب للمجموعة منذ بدايتها هو تقديم مجموعه متكاملة من الحلول لخدمه المريض المصري حيث كان الاهتمام الأول لتوفير المستحضرات الخاصة بغرف العمليات و العنايات المركزة و خاصه تلك التي لا تتوافر بالسوق المصري و ذلك للمساهمة في انقاذ حياه المرضي المصريين ثم امتدت لتوفير كل احتياجات المرضي من مختلف المستحضرات التي تغطي مختلف التخصصات الطبية ثم قام د ياسر حفني بأنشاء مصنع روتابيوجين في العاشر من رمضان لإنتاج المستحضرات العقيمة و ذلك بأكبر طاقه انتاجيه في مصر لتوفير تلك المستحضرات ذلك بالإضافة لمجموعه من الصيدليات التي تغطي معظم محافظات الجمهورية.

واستمرار لهذا الدور الصناعى والانتاجى اهتم دكتور ياسر حفني بتوفير واحد من احدث المستحضرات لإيقاف النزيف علي مستوي العالم و هو مستحضر بلود ستوب أي اكس و ذلك لإيقاف النزيف سواء خلال العمليات الجراحية او الانزفه الناجمة عن حوادث الطرق او العمليات العسكرية.

وقام رامي چيرار مدير تسويق الشرق الاوسط و شمال افريقيا شركه ليف سينس بلس الولايات المتحده الامريكيه بعرض اهم مميزات منتج بلود ستوب الذى تنتجه مجموعه حفنى فارما HPG و الذي يتميز بعدة خصائص وهى :

منتج BloodSTOP IX المصنع من قبل شركة  LifeScience Plus الأمريكية وهو منتج قد حصل على براءة اختراع عالمياً وقد تم تسجيله بهيئة الغذاء والدواء المصريه حديثا

يعتبر BloodSTOP iX أفضل وأسرع موقف للنزيف للحالات الطارئة أو خلال الحوادث الميدانية (Pre-Hospital). حيث أنه مثبت علمياً بأن الوقت اللازم للبدء بالفعالية هو 6 ثواني فقط ويضمن إيقاف جميع أنوع النزيف خلال 1-2 دقيقة و بفعالية تصل الى 100%.

- Advertisement -

يعمل BloodSTOP iX  على ايقاف النزيف الناشئ من الشرايين الرئيسية والكبرى و لا تتأثر فعاليته في حال أن المصاب يتناول المميعات الدموية أو مانعاث التخثر (مثل Heparin, warfarin, aspirin, clopidogrel))

استخدام BloodSTOP iX من قبل المسعفين، pre-hospital، في سيارات الاسعاف، المسعفين الراجلين يضمن

ü     تقليل كمية الدم المفقود خلال النزيف بنسبة 50 الى 70%  مما يقل من الحاجة الى ال hospitalization و نقل الدم

ü     يقلل نسبة الوفيات المتسبب بها النزيف

ومن الجدير بالذكر انه تم اجراء دراسه طبيه في مصر من قبل ارقي الهيئات الصحيه لمقارنه فعاليه البلود ستوب اي اكس مع المنتجات المستخدمه حاليا و كانت سرعه و فعاليه المنتج لاتقارن بالمنتجات الاخري حيث كان البلود ستوب اي اكس اسرع من المنتجات الاخري بحوالي 2 الي 3 مرات اسرع في ايقاف النزيف مما نتج عنه تقليل كميه الدم المفقود اقل بحوالي 80% من المنتجات الاخري مما يضمن مزيد من الفعاليه و تقليل الحاجه الي نقل الدم و توفير فرص اعلي لانقاذ المرضي خلال الحوادث او العمليات الجراحيه

يستخدم عالميا من قبل هيئات صحيه و مرافق اسعاف دوليه في كل من اوروبا و أمريكا و استراليا و الشرق الاوسط .

 

 

نبذة عن مجموعة حفني فارما جروبHPG – د ياسر حفني

 

ايمانا من د ياسر حفني مؤسس و العضو المنتدب  لمجموعه حفني فارما HPG منذ بدايتها في عام ٢٠٠٥  بتقديم مجموعه متكامله من الحلول في صناعه الدواء في مصر من التصنيع الي الدعايه الطبيه وصولا الي الصيدليات و ذلك لتوفير حياه افضل للمرضي المصريين فقد اهتمت المجموعه بتوفير مجموعه من الادويه الهامه في انقاذ حياه المرضي و التي تم توفيرها لاول مره في مصر عن طريق حفني فارما كما اهتم بانشاء المصنع الخاص بالمجموعه ليكون من احدث مصانع الادويه في مصر و الشرق الاوسط و اكبرها من ناحيه الطاقه الانتاجيه و ذلك لتوفير كل احتياجات السوق المصري من تلك المستحضرات.