Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
«البنك الزراعي»يكرم الطلاب المتفوقين من خريجي المدارس الثانوية الفنية الزراعية على مستوى الجمهورية NCB للتطوير العقاري تتعاقد مع محرم وباخوم للإشراف علي مشروعاتها بالعاصمة الإدارية خبير يكشف التفاصيل الكاملة لتحصيل مقابل الخدمات والتداولات التي تقدمها البورصة نكستب كونستركشن توقع عقود تنفيذ المقر الإداري الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري ساعة HUAWEI WATCH FIT SE بعمر بطارية يدوم 9 أيام ويتوافق مع أيام الدراسة الطويلة أول تطبيق في مجال الـ"Legal Tech” في مصر يتيح مصدر دخل إضافي للمحامين المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة ومؤسسة إي أف چي للتنمية الاجتماعية يبحثان أوجه التعاون الثن... ألفا ظبي القابضة تجسد التزامها بمعالجة ندرة المياه حول العالم عبر استحواذها على حصة الأغلبية في "مات... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «لومي للتأجير»، بقيم... مجموعة Latitude تعلن عن تغييرات جديدة في الإدارة التنفيذية لها حول العالم

«ميركون للتطوير» تنهي أعمال الحفر بمشروع «G7» بالتجمع الخامس

0

أعلنت شركة ميركون للتطوير العقاري انتهاء أعمال الحفر بمشروع G7 بالتجمع الخامس، وذلك ضمن خطة الشركة للالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ والتسليم.

 

قال أحمد إمبابي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ميركون للتطوير العقاري، إن مشروع G7 عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي، يقع في مكان مميز بشارع التسعين الشمالي في مدينة القاهرة الجديدة، ويضم المشروع وحدات متعددة الأنشطة بمساحات متنوعة، مما يلبي احتياجات العملاء المستهدفين.

 

وأضاف أن الوحدات التجارية بمساحات تبدأ من 47 مترا، والوحدات الطبية والإدارية تكون بمساحات تبدأ من 66 مترا، وكاملة التشطيب، ومن المخطط تسليم المشروع للعملاء في 2024، مشيرا إلى أن منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق التي تلقى إقبالا قويا من العملاء على المساحات التجارية والإدارية، وخاصة مع قربها من العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أنه تم التعاقد مع شركة EFS MISR لتقوم بإدارة وتشغيل المشروع، هي إحدى الشركات التابعة ل EFS العالمية المتخصصة فى إدارة المرافق المتكاملة في مصر، والتي لها خبرة طويلة وسابقة أعمال متميزة في إدارة المشروعات متعددة الاستخدامات، لافتا إلى أن الاستعانة بشركة لإدارة المشروع هي عنصر أساسي للحفاظ على قيمته الاستثمارية.

وأكد أن الإسراع بمعدلات التنفيذ الخيار الأفضل لدى كافة الشركات العقارية وخاصة التي لديها ملاءة مالية قوية، وذلك لمواجهة ارتفاع تكلفة التنفيذ الناتجة عن ارتفاع سعر المواد الخام، ونظرا لما تمتلكه شركته من ملاءة مالية وخبرة فنية فإنها تسعى لتنفيذ المشروع بالسرعة المطلوبة وبأعلى معايير الجودة.

وأشار إلى أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار وخصوصا خلال فترات التحديات الاقتصادية، فهو ذو عائد استثماري مرتفع، وتعد التيسيرات التي تقدمها الدولة لدعم التمويل العقاري إحدى الآليات التي تعزز إقبال العملاء على شراء عقارات سواء بغرض السكن أو الاستثمار، مشيدا بالتيسيرات والدعم الحكومي المقدم لمساندة السوق العقاري خلال فترات التحدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.