Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

«ميركون للتطوير» تنهي أعمال الحفر بمشروع «G7» بالتجمع الخامس

0

أعلنت شركة ميركون للتطوير العقاري انتهاء أعمال الحفر بمشروع G7 بالتجمع الخامس، وذلك ضمن خطة الشركة للالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ والتسليم.

 

قال أحمد إمبابي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ميركون للتطوير العقاري، إن مشروع G7 عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي، يقع في مكان مميز بشارع التسعين الشمالي في مدينة القاهرة الجديدة، ويضم المشروع وحدات متعددة الأنشطة بمساحات متنوعة، مما يلبي احتياجات العملاء المستهدفين.

 

وأضاف أن الوحدات التجارية بمساحات تبدأ من 47 مترا، والوحدات الطبية والإدارية تكون بمساحات تبدأ من 66 مترا، وكاملة التشطيب، ومن المخطط تسليم المشروع للعملاء في 2024، مشيرا إلى أن منطقة التجمع الخامس واحدة من المناطق التي تلقى إقبالا قويا من العملاء على المساحات التجارية والإدارية، وخاصة مع قربها من العاصمة الإدارية الجديدة.

- Advertisement -

وأوضح أنه تم التعاقد مع شركة EFS MISR لتقوم بإدارة وتشغيل المشروع، هي إحدى الشركات التابعة ل EFS العالمية المتخصصة فى إدارة المرافق المتكاملة في مصر، والتي لها خبرة طويلة وسابقة أعمال متميزة في إدارة المشروعات متعددة الاستخدامات، لافتا إلى أن الاستعانة بشركة لإدارة المشروع هي عنصر أساسي للحفاظ على قيمته الاستثمارية.

وأكد أن الإسراع بمعدلات التنفيذ الخيار الأفضل لدى كافة الشركات العقارية وخاصة التي لديها ملاءة مالية قوية، وذلك لمواجهة ارتفاع تكلفة التنفيذ الناتجة عن ارتفاع سعر المواد الخام، ونظرا لما تمتلكه شركته من ملاءة مالية وخبرة فنية فإنها تسعى لتنفيذ المشروع بالسرعة المطلوبة وبأعلى معايير الجودة.

وأشار إلى أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار وخصوصا خلال فترات التحديات الاقتصادية، فهو ذو عائد استثماري مرتفع، وتعد التيسيرات التي تقدمها الدولة لدعم التمويل العقاري إحدى الآليات التي تعزز إقبال العملاء على شراء عقارات سواء بغرض السكن أو الاستثمار، مشيدا بالتيسيرات والدعم الحكومي المقدم لمساندة السوق العقاري خلال فترات التحدي.