Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

رويال للتطوير” تسرع وتيرة الإنشاءات بـ 14 مشروعا في بيت الوطن بالقاهرة الجديدة

0

أكدت شركة رويال للتطوير العقاري الارتفاع بمعدل الإنشاءات بـ 14 مشروعا في منطقة بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة، وهو ما يعكس خطة واضحة للتنفيذ وملاءة مالية قوية.

 

قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال للتطوير العقاري، إن الفترة الراهنة تتطلب ارتفاع معدلات التنفيذ بكافة المشروعات وذلك لمواجهة ارتفاع تكلفة التنفيذ، والشركات التي لديها ملاءة مالية قوية هي التي لديها فرصة أكبر للإسراع بمعدلات التنفيذ بمشروعاتها.

 

- Advertisement -

وأكد أن الالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ والتسليم أحد العناصر الجوهرية التي لا تتنازل عنها الشركة في مشروعاتها، وتعمل على تنفيذ عدة مشروعات في مناطق أخرى بالتوازي، ولم تتوقف الشركة عن التنفيذ حتى في أصعب الأوقات مثل أزمة كورونا، فالحفاظ على مصداقية الشركة وثقة العملاء أحد المهام الرئيسية للشركة.

 

وأشار إلى أن هناك إقبالا قويا من العملاء لشراء عقارات بغرض السكن أو الاستثمار وخاصة بمنطقة شرق القاهرة، والتي تستحوذ على حجم تنمية قوي، كما أن قرب مدينة القاهرة الجديدة من العاصمة الإدارية يرفع حجم الإقبال عليها، فهي معرضة لارتفاع الأسعار بها مع انتقال الحياة بشكل كامل للعاصمة الإدارية، مما يجعلها فرصة لشراء العقارات بها حاليا.

 

ولفت إلى أن الشركات التي لديها خطة تسويقية وتنفيذية واضحة ويتم تنفيذها بالتوازي، ستتمكن من مواجهة التحديات الراهنة بالسوق، ولكن الشركات التي أنهت تسويق مشروعاتها قبل تنفيذها بوقت طويل معرضة لأزمة ستؤثر سلبا عليها، موضحا أنه رغم كل هذه التحديات إلى أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار ورهانا فائزا دائما.