Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

«صيدليات العزبي» تفتتح فروعها بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف حتي بداية الدراسة 

0

اعلنت صيدليات العزبي، عن بدء العمل بفروعها بالساحل الشمالي خلال موسم الصيف لمده 5 أشهر بداية من شهر مايو الجاري حتي شهر سبتمبر المقبل حسب موعد أعلان بدء العام الدراسي الجديد ، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين في فصل الصيف .

 

وقالت الدكتورة يمنى العزبى ، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبى ، أنه تم إفتتاح فروع الساحل الشمالي ( مارينا 3 ، ٤ ، ٥ ، هاسيندا ، مراسي ) بدايه مايو 2022 ، موضحه أن تلك الفروع تعمل 12 ساعة يوميا لتصل لــ 24 ساعة يوميا بدايه شهر يونيو المقبل حتي 30 سبتمير تزامنا مع إعلان موعد بدايه العام الدراسي الجديد .

 

وأضافت د.يمنى، أننا دشنا الموبايل ابلكيشن لصيدليات العزبى لتوفير طرق تواصل أفضل مع العملاء، حيث تم الاستعانة بتطبيق أحدث النظم على الهواتف الذكية في هذا التطبيق الذي يساعد العميل في معرفة أحدث العروض التي نقدمها للعملاء .

 

- Advertisement -

وأوضحت د.يمنى، أنه تم إطلاق مجموعة متميزة من العروض الحصرية لعملائنا بمناسبة فصل الصيف ، ومن المقرر أن تستمر العروض خلال الفتره المقبلة ، وذلك في إطار حرصنا الدائم على تزويد عملائنا مستخدمي تطبيق صيدليات العزبي الجديد، بمجموعة من العروض والحملات .

 

وقال الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، ان صيدليات العزبي لديها حاليًا أكبر كول سنتر في الشرق الأوسط، لتوصيل الأدوية إلى المنازل، عن طريق رقم 19600 او من خلال الواتس آب على أرقام صيدليات العزبي، لافتًا بأن التوصيل شامل جميع المحافظات من إسكندرية لأسوان.

 

وناشد نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، المصيفين بإستخدام الموبايل ابلكيشن الخاص بصيدليات العزبي بهدف تخفيف الزحام فى الفروع والإستفاده من العروض المتاحة .

 

وتابع د.الساداتي، ان التطبيق الالكتروني يتيح ايضا تصوير وإرسال أي روشتة للصيدلية لقراءتها، وتقديم نصائح لحياة صحية أفضل، وأماكن أقرب الفروع في محل إقامتك، وإمكانية تقديم أي شكوى بخصوص أي منتج من منتجات صيدليات العزبي.

 

وأشار د.الساداتى، إلي أن العاملين في صيدليات العزبي يقدمون أفضل الخدمات الصيدلانية بأعلى كفاءة لعملائنا على مدار الساعة، مؤكدا أن العاملين في الشركة يمثلون رأس المال الحقيقي لها.