Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

التموين: الاستفادة بجميع خدمات بطاقات الدعم مرتبط بتسجيل رقم محمول باسم رب الأسرة

0

للمواطن الحق في اختيار تسجيل أي رقم من الشركات الأربعة
قال الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي، أن جميع خدمات بطاقات الدعم، والتي تقدم للمواطنين مرتبطة بتسجيل رقم التليفون المحمول، على أن يكون مسجل باسم رب الأسرة داخل إحدى شركات المحمول، حيث يعد رقم المحمول هو الهوية الرقمية للمواطن.

وأضاف مدكور، في تصريحات صحفية، أن الرسالة التحذيرية التي تم إرسالها للمواطنين ببون صرف الخبز، لمطالبته بتسجيل رقم المحمول، استهدفت نوعين من المواطنين، الأول ليس لديه رقم محمول مسجل على قاعدة البيانات، أما النوع الآخر لديه بالفعل رقم محمول مسجل على قاعدة البيانات، ولكن بالتحقق ثبت أنه ليس باسمه، وهؤلاء مطلوب منهم القيام بتسجيل الرقم بأسماءهم لدى شركات المحمول، بينما من لم تظهر له رسالة ببون صرف الخبز، فهو غير مطالب بذلك، لأن رقمه مسجل بالفعل.

وأكد مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي، تسجيل رقم المحمول من خلال مكاتب التموين أو موقع دعم مصر أو بتسجيل حساب شخصي على بوابة مصر الرقمية، لافتا إلى تسجيل أرقام المحمول التابعة للأربع شركات دون تميز.

- Advertisement -

وأكد أنه غير مطلوب من المواطن لإتمام عملية التسجيل سوى رقم البطاقة التموينية ورقم تليفون محمول مسجل باسمه، بالنسبة للتسجيل عبر المنصات الإلكترونية، وصورة بطاقة التموين، وصورة بطاقة الرقم القومي، ورقم محمول مسجل باسمه، في حالة طلب التسجيل من خلال مكتب التموين.

وذكر أن الوزارة تقف على مسافة واحدة من الأربع شركات وللمواطن الحرية الكاملة في اختيار شركة المحمول، مشيرا إلى قبول أي نوع خط “بزنس أو شركات أو أفراد” الشرط الوحيد أن يكون مسجل باسم رب الأسرة.

وأوضح أن تقديم خدمة تسجيل رقم المحمول مجانية سواء عبر المنصات الإلكترونية، أو عن طريق مكاتب التموين ومراكز الخدمة المطورة، وكل المطلوب من المواطن في حالة التوجه إلى مكتب التموين أن يترك صورة بطاقة التموين، وصورة بطاقة الرقم القومي، ورقم محمول مسجل باسم صاحب البطاقة فقط.