Ultimate magazine theme for WordPress.

دنيا ذهني ” : المسؤولية المجتمعية للشركات وخلق مناخ مناسب للاستثمار أساس التنمية

0

أكدت المهندسه دنيا ذهني ، عضو مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي علي أهمية الدور الفعال وتأكيد النسؤولية المجتمعية داخل الشركات والمؤسسات وتقديم الدعم الدائم للموظفين وجميع العاملين مؤكدا أن خلق مناخ مناسب لبيئة الاستثمار يتطلب دائما التشجيع والتخفير لزيادة معدلات الإنتاج في أي قطاع سواء كان في مجال الاستثمار العقاري أو غيره من القطاعات الاقتصادية الأخري .

 

 

وعبرت المهندسه دنيا ذهني عضو مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير ‏عن سعادتها بتحقيق رفكو نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة مؤكدة أن المرحلة المقبلة تحتاج لمزيد من التكاتف للوصول للأفضل دائما .

 

 

واكدت”زهني” أن العمل بروح الفريق داخل رفكو هي البطل الحقيقي في تحقيق النجاح بمعدلات بيعية مرتفعة وسط قطاع عقاري يحظي بمنافسة شريفه و كبيرة بين الشركات العقارية معبره عن شكرها ‏لمجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير برئاسة المهندس رامي فارس وكافة الإدارات العاملة وقطاع المبيعات والتسويق والقطاع التجاري بالشركة .

 

 

- Advertisement -

وتابعت قائلة سنواصل العمل الدؤوب وتحقيق النجاحات خلال العام الجاري بمزيد من العروض الجديده للعملاء مؤكدة أن الجميع يعمل على قدم وساق والدليل على ذلك تحقيق نسبه إنشاءات مرتفعة داخل المشروع السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة “الموندو السكني ” وغيرها من مشروعات رفكو .

 

جدير بالذكر أن المهندسه “دنيا ذهني” عضو مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي حصدت لقب “وزيرة السعاده ” للدور الفاعل في الشركه لما تبذله من جهود كبيرة داخل وخلق جو مختلف يحث على روح التعاون والعمل بروح الفريق ما دفع الموظفون ومجلس الادارة لمنحها هذا اللقب .

 

 

.