Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

شركة ميادس توقع اتفاقيه تعاون مع نماء بي اف ام لتشغيل القسم التجارى فى المباني الإدارية

0

وقعت شركة ميادس( وائل شوكت) عقد تعاون مشترك مع شركة نماء بي اف ام بخصوص ادارة وتشغيل القسم التجارى فى المباني الإدارية الخاصة بشركة نماء بي اف ام مما يعتبر اضافة قوية الى السوق و تلبية احتياجات السوق الحالية وذلك للقيام بإدارة مشتركة تجمع بين الخبرة في ادارة وتشغيل المشروعات ذات الاستخدام المشترك بين الاداري والتجاري ونظرا لخبرة شركة نماء بي اف ام في ادارة أرقى المباني الادارية في مصر والتي تحتوى علي اكبر الشركات العالمية وكذلك خبرة شركة ميادس في ادارة وتشغيل اهم المشروعات التجارية مع اكبر العلامات التجارية بالتعاون مع اكبر المطورين العقارين وصرح المهندس مصطفى صبحي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة نماء بي اف ام ان السوق المصري متعطش الى شركات ذات خبرة في إدارة وتشغيل المشاريع ذات الاستخدامات المشتركة.

 

 

وحيث ان كل من شركة نماء بي اف ام المتخصصة في اداره وتشغيل المباني الإدارية وشركه ميادس المتخصصة في اداره وتشغيل المشاريع التجارية فقد تم التوافق على التعاون المشترك لتقديم خدمات متميزه في السوق المصري لتواكب عملية التطوير العقارى الغير مسبق الذي تشهده جمهورية مصر العربيه.

 

 

- Advertisement -

وصرح الرئيسي التنفيذي لشركة ميادس السيد وائل شوكت ان التعاون المشترك مع شركة نماء بي اف ام يعتبر اضافة كبيرة لميادس نحو افاق تعاون سواء محلية او اقليمية وهو نقطة انطلاق نحو ادارة متكامله للمشروعات ذات الطابع الاداري والتجاري وستقوم ميادس بتناول الشق التجارى من المشروعات بما يجعل هناك تطابق فى المشروع العام والذي سيؤدى الى اكتمال المنظومة بطريقة مميزة

 

 

وصرح السيد طارق عيد عضو مجلس الادارة  انه جاري دراسة تخطيط وتطوير عدد من كبري المشروعات حاليا في القاهرة الجديدة وكذلك مشروع ضخم في مصر الجديده لتكون اضافة للاقتصاد المصري في مجال الاعمال والخدمات التجارية والترفيهبة سواء داخل مصر أو الشرق الاوسط.