Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

«كايرو كابيتال للتطوير» تصل بنسبة التنفيذ للمرحلة الأولى بـ«ليك ويست» إلى 60% 

0

 

نجحت شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري والإنشاءات في الارتفاع بنسبة التنفيذ في مشروع “ليك ويست” بمدينة الشيخ زايد إلى 60%، وتخطط الشركة لبدء أولى مراحل تسليم المشروع خلال عام ونصف العام.

قال ياسر خلف، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري والإنشاءات، إن مشروع “ليك ويست” يقع على مساحة 43 فدانا، على طريق وصلة دهشور ويتمتع بالعديد من الخدمات ، وتنفذ الشركة المشروع بالتمويل الذاتي باستثمارات 1.5 مليار جنيه.

وأكد أن الإسراع بمعدلات التنفيذ إحدى الأولويات التي تركز عليها الشركة في كافة مشروعاتها، وذلك للحفاظ على مواعيدها مع عملائها وثقتهم بها، كما أن التنفيذ السريع للمشروع يمكن الشركة من الدخول في مشروعات جديدة بناء على سابقة أعمال قوية، بالإضافة إلى تقليل المخاطر الناتجة عن ارتفاع تكلفة التنفيذ.

- Advertisement -

وأوضح أن الشركة قامت بتحقيق مستهدفاتها التسويقية بالمشروع وفقا للخطة المحددة، ومن المخطط الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل بنهاية العام الجاري، إذ يعد التدرج في التسويق خلال فترات تنفيذ المشروع إحدى الآليات التسويقية التي تحمي الشركة من مخاطر ارتفاع الفجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ للمشروع.

ولفت إلى أن منطقة غرب القاهرة تشهد تنمية عمرانية متكاملة، وذلك لتكون عاصمة سياحية لمصر، كما أن تواجد عدد من كبار المستثمرين بمشروعات عمرانية ضخمة في غرب القاهرة يجذب مزيدا من الشركات لتلبية الطلب المتزايد على تلك المنطقة، فهناك توازن في حجم الطلب بين شرق وغرب القاهرة.

وأشار إلى أن السوق العقاري يواجه عددا من التحديات الراهنة الناتجة عن التغيرات الاقتصادية العالمية، والتي أدت لارتفاع تكلفة المواد الخام وتأثيرها على تكلفة التنفيذ، ولكن الشركات الجادة التي لديها خطط واضحة وملاءة مالية قوية ستتمكن من مواجهة هذه التحديات، خاصة مع الدعم الحكومي الذي تقدمه الدولة للحفاظ على عمل السوق العقاري.

وأضاف أن شركته تقدم أنظمة سداد مرنة على مشروع “ليك ويست” وتبدأ من 0% مقدم وتصل الأقساط حتي 8 سنوات وهي أنظمة تنافسية تقدمها الشركة لعملائها وتتناسب مع قدرتهم الشرائية، كما أن مساحات الوحدات تتراوح بين 256 و385 مترا، بالإضافة لـ12 وحدة تجارية.