Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

“نخيل للتطوير العقاري” ضمن كبريات الشركات العارضة خلال فعاليات “??? ???????? ????”

0

تعتزم شركة نخيل للتطوير العقاري المشاركة بمشروعي “Double Two Tower” و“Trio V Tower” بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال فعاليات معرض The Investor Expo، والذي ينطلق 13 مايو الجارى وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع في تسويق مشروعاتها.

 

قال شريف الدمياطي رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن معرض The Investor Expo، إحدى الفعاليات العقارية القوية التي تنطلق بالسوق العقاري وتلقى إقبالا قويا من المستثمرين والعملاء للتواجد بها، نظرا للتنوع الذي تتضمنه محفظة المشروعات المعروضة خلال فعاليات المعرض.

- Advertisement -

وأوضح أن الشركة تتواجد خلال فعاليات المعرض بمشروعي “Double Two Tower” و“Trio V Tower”، وهما مشروعان مميزان بالعاصمة الإدارية الجديدة، تتعاون الشركة فيهما مع شركاء نجاح أقوياء ومميزين ليكونا قادرين على المنافسة المحلية والعالمية.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من أعمال الحفر بمشروع “Trio V Tower” وحصلت على تراخيص المشروع تمهيدا لبدء التنفيذ وبقوة خلال العام الجاري، كما انتهت الشركة من تسويق نحو 80% بالمشروع بنهاية العام الجاري، وهو ما يتم وفقا للخطة التنفيذية والتسويقية للمشروع.

وأضاف أنه تم تسويق نحو 30% من مشروع “Double Two Tower” وهو عبارة عن مشروع تجاري – إداري -فندقي، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضى والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، وباقى الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع، وجاري تنفيذ أعمال الجسات وتسوية أرض المشروع.