Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

غرفة السياحة: بوابة العمرة تساهم في معاقبة المقصرين وتواجه الوسطاء والسماسرة وتمنع التكدس والتخلف

0

غرفة السياحة: البوابة تسعى لحماية المواطن وحفظ حقوقه وحل أية مشاكل تواجهه بالداخل والخارج
أكدت غرفة شركات السياحة برئاسة نادر الببلاوى رئيس لجنة تسيير أعمال الغرفة، أن البوابة المصرية للعمرة تسعى لتحقيق عدة أهداف مهمة جميعها لصالح المواطن المصري الراغب في أداء العمرة؛ مشيرة إلى أن البوابة ترفع شعار “حماية المواطن وحفظ حقوقه” ولتحقيق هذا الشعار فقد تم وضع الأهداف المهمة للبوابة من أجل المواطن.

- Advertisement -

وأضافت غرفة شركات السياحة في بيان صحفى، أن جميع الأهداف التي تسعى البوابة لتحقيقها تصب في صالح المعتمرين؛ ومن بين تلك الأهداف حماية المعتمرين من السماسرة والوسطاء، ومنع أي محاولة للنصب عليهم ومواجهة الكيانات الغير المرخصة ومنع تدخلها في العمرة؛ كما تستهدف التأكد من توافر كافة الخدمات التي تعاقد عليها المواطن وباعلى جودة والتدخل عند التقصير في خدمة المعتمرين ومعاقبة المقصرين.

وأشارت غرفة شركات السياحة إلى أن البوابة تحقق عنصر مهم للغاية وهو متابعة المعتمرين منذ سفرهم إلى العمرة وحتى عودتهم سالمين والتدخل الفوري لحل أي مشكلة تواجههم في إطار الحفاظ على حقوق المواطنين بالداخل والخارج؛ وأكدت الغرفة أن البوابة نجحت في القضاء على ظواهر سلبية عديدة كانت تحدث برحلات العمرة أهمها تخلف المعتمرين عن العودة في مواعيدهم المقررة، واختفاء التكدس المطارات والمنافذ والشوارع، وخاطبت الغرفة المواطنين بشعار يقول ” مع البوابة المصرية للعمرة؛ بالك مرتاح؛ وحقك مضمون.