Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

وزير النقل: 84% نسبة تحديث نظم إشارات السكة الحديد بني سويف – أسيوط

0

أعلن وزير النقل كامل الوزير، دخول برج ببا بمحافظة بنى سويف فى الخدمة بعد انتهاء أعمال تطويره، ضمن مشروع تحديث نظم الإشارات على خط سكة حديد بنى سويف- أسيوط بطول 250 كم والجاري تنفيذه حاليًا بمعرفة شركة الستوم الإيطالية العالمية بنظام إلكتروني حديث يحقق أعلى معدلات الأمان.
وأوضح الوزير، في تصريحات له، أن المشروع يتكون من 15 برجًا رئيسيًا و24 برجًا ثانويًا و86 مزلقان، مشيرًا إلى أن نسبة تنفيذ المشروع بلغت 84%، حيث تقوم الشركة بأعمال التشطيبات والتركيبات لـ3 أبراج على التوازي بمراحل متفاوته وبرج ببا في بنى سويف هو البرج الرئيسى رقم 12 الذي يدخل الخدمة بعد أبراج (أبو قرقاص – مغاغة – الروضة – بنى مزار – ملوى – مطاى – سمالوط) بمحافظة المنيا وأبراج (ديروط – القوصية – منفلوط) بمحافظة أسيوط وبرج الفشن بمحافظة بنى سويف.
ولفت الوزير، إلى أن برج إشارات ببا بمحافظة بنى سويف والمنطقة الأوتوماتيكية بطول 18 كم تتحكم في 65 سيمافور ضوئي و4 مزلقانات يعمل أتوماتيكيا و12 موتور تحويلة و95 تراك كهربى مع تشغيل التقاطر والمسير العكسى ما بين برجى ببا والفشن ولتصبح المسافة الحالية بالتشغيل 185 كم.
وأوضح الوزير، أن تحديث نظم إشارات السكك الحديدية يهدف إلى استبدال النظام الحالي (الميكانيكى) بآخر إلكتروني حديث مما يؤدي إلى زيادة عوامل الأمان والتحكم والسيطرة فى سلامة وأمن مسير القطارات ويسهم هذا فى تقليل فترة التقاطر بين القطارات وزيادة الطاقة الاستيعابية للشبكة من خلال زيادة عدد الرحلات خلال اليوم الواحد.