Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

د.عمرو طلعت وزير الاتصالات يشارك منظمات المجتمع المدني حفل سحورها السنوي برعاية مجموعة بنية

0

 

في خطوة جديدة تعكس أهمية التكامل في المجهودات بين كافة أطراف الصناعة لتحقيق أهداف الدولة ، أعلنت منظمات المجتمع المدني بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهم جمعية اتصال وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا عن تنظيم حفل السحور السنوي بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمهندس عمرو محفوظ الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا” ، وبمشاركة نخبة من رجال الصناعة وخبراء القطاع ورؤساء الشركات وأعضاء مجالس إدارة المؤسسات ، وذلك تحت رعاية مجموعة بنية الرائدة في تصميم وتنفيذ الحلول والمنتجات المتكاملة في مجال البنية التحتية للاتصالات والتحول الرقمي في مصر و منطقة الشرق الأوسط ويترأس مجلس إدارتها و رئيسها التنفيذي المهندس أحمد مكي.

- Advertisement -

وشارك في حفل السحور رؤساء منظمات المجتمع المدني الثلاثة وهم م.حسام مجاهد رئيس مجلس ادارة اتصال ، خالد ابراهيم رئيس مجلس ادارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات ، م.خليل حسن خليل رئيس الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا .
تم خلال اللقاء تكريم عدد من الأسماء اللامعة التي فقدها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال الفترة الماضية ، في لافتة تستهدف تقديم الشكر والعرفان لأسماء أضافت الكثير لهذه الصناعة.

وفي نفس السياق قامت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات بتكريم المهندس وليد جاد رئيس مجلس إدارة الغرفة السابق على مجهوداته المتميزة في دعم قاطرة الاتخول الرقمي في مصر.