Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
«البنك الزراعي»يكرم الطلاب المتفوقين من خريجي المدارس الثانوية الفنية الزراعية على مستوى الجمهورية NCB للتطوير العقاري تتعاقد مع محرم وباخوم للإشراف علي مشروعاتها بالعاصمة الإدارية خبير يكشف التفاصيل الكاملة لتحصيل مقابل الخدمات والتداولات التي تقدمها البورصة نكستب كونستركشن توقع عقود تنفيذ المقر الإداري الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري ساعة HUAWEI WATCH FIT SE بعمر بطارية يدوم 9 أيام ويتوافق مع أيام الدراسة الطويلة أول تطبيق في مجال الـ"Legal Tech” في مصر يتيح مصدر دخل إضافي للمحامين المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة ومؤسسة إي أف چي للتنمية الاجتماعية يبحثان أوجه التعاون الثن... ألفا ظبي القابضة تجسد التزامها بمعالجة ندرة المياه حول العالم عبر استحواذها على حصة الأغلبية في "مات... إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «لومي للتأجير»، بقيم... مجموعة Latitude تعلن عن تغييرات جديدة في الإدارة التنفيذية لها حول العالم

بنك القاهرة يطرح خدمة “الراتب المقدم” على بطاقات ميزة الحكومية

0

أعلن بنك القاهرة  إتاحة خدمة “الراتب المقدم” لعملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية من حاملي بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسيه،لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين بتلك الخدمة المتميزةوتلبية احتياجات مختلف الشرائح ، وتنشيط المعاملات الإلكترونية فى المؤسسات المختلفة عبر أنظمة إلكترونية حديثة.

وتتيح خدمة “الراتب المقدم”العديد من المزايا لحاملى بطاقة ميزة والتى تتضمن إمكانية منح 30 % كحد أقصى من الراتب الشهري من متوسط الراتب خلال الفترة الزمنية السابقة، مع تسديد المديونية المستحقة تلقائيا في الشهر التالي. كما تمكن الخدمة المستفيدين من استخدام الراتب المقدم في معاملات المشتريات على ماكينات الـPOSالمنتشرة بجمهورية مصر العربيةو الشراء عن طريق الإنترنت من التجار داخل مصربإستثناء السحب النقدي.

وأشار محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة أن تلك الخطوة تأتى إستمراراً لإستراتيجية البنك فى مجال التحول الرقمىوالعمل بشكل متواصل على تطوير و توسيع الخدمات المصرفيةبمختلف انواعها بما يتوافق مع توجهات الدولة والبنك المركزى لمواكبة التطورات التكنولوجية لتقليل التعامل بالكاش و التحول إلى مجتمع لا نقدى وتحقيقاً لأهداف الشمول المالى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.