Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

بي إم دبليو تنافس تسلا ومرسيدس بسيارتها “آي سفن”

0

تحاول شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية بي إم دبليو تسويق سيارتها الصالون الفئة السابعة باعتبارها البديل الأكثر متعة في القيادة للسيارات التي تقدمها منافستها الألمانية مرسيدس بنز. ومع اشتداد المنافسة في سوق السيارات الكهربائية، تحاول بي إم دبليو جذب المزيد من العملاء لهذه السيارة.

وكشفت الشركة الألمانية عن النسخة الكهربائية من الفئة السابعة باسم “آي سفن”، مع إضافة المزيد من عوامل الرفاهية والفخامة إلى صالونها مثل الشاشة المسطحة التي تهبط من السطح للترفيه عن ركاب المقاعد الخلفية.
كما زادت المساحة المخصصة لأقدام الركاب مع زيادة طول وعرض السيارة. وتعتزم الشركة طرح السيارة الجديدة بسعر يبدأ من 9ر135 ألف يورو (147384 دولار) اعتباراً من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. ويصل مدى السيارة إلى 625 كيلومتر (388 ميلا).

- Advertisement -

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن أوليفر تسيبسه الرئيس التنفيذي لشركة بي إم دبليو، القول إن السيارة الجديدة تحتوي على كل عوامل الترفيه والرفاهية التي يمكن رؤيتها في أي سيارة فارهة “إنها أعظم شيء قدمته بي.إم.دبليو  لراحة ركاب المقاعد الخلفية”.
ولكن بي إم دبليو متخلفة بالفعل في المنافسة في سوق السيارات الكهربائية الفارهة وبخاصة عندما يتعلق الأمر بمدى السيارة وسعرها. ومنذ عام كشفت مرسيدس عن سيارتها الصالون الكهربائية إي.كيو.إس، والتي زاد مداها إلى أكثر من 700 كيلومتر قبل الحاجة إلى إعادة شحن البطارية.
كما أن شركة تسلا الأمريكية للسيارات الكهربائية تطرح النسخة عالية الأداء من السيارة موديل إس والتي تنافس آي سفن في كل من المدى ومعدل التسارع.

وسلّمت شركة صناعة السيارات الكهربائية لوسيد موتورز بالفعل عدة مئات من السيارة لوسيد إير الصالون وتعتزم طرح نسخة محدثة منها في يونيو (حزيران) المقبل.