Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

الدولار الأمريكي يقفز لأعلى مستوى في 20 عاماً

0

قفز الدولار الأمريكي الثلاثاء، لأعلى مستوى في 20 عاماً أمام الين الياباني بدعم من الفارق في السياسة النقدية بين مجلس الاحتياطي الاتحادي المصمم على كبح التضخم وبنك اليابان المركزي الذي يبقي على أسعار الفائدة عند مستوى شديد الانخفاض.

وصعدت العملة الخضراء 1.55% إلى 128.97 ين، وهو أعلى مستوى لها منذ مايو (أيار) 2002. وسجل الدولار مكاسب بأكثر من 5.9% مقابل الين حتى الآن هذا العام، ويتجه لتسجيل أكبر زيادة شهرية من حيث النسبة المئوية منذ عام 2016 .

وقفز أيضا مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات منافسة، متجاوزاً مستوى 101 للمرة الأولى في أكثر من عامين. وسجل في أواخر التداولات 100.98، مرتفعاً 0.%.

- Advertisement -

وتلقى الدولار دعماً من استمرار ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأمريكية. وسجل العائد على سندات الخزانة القياسية لأجل عشر سنوات 2.93%، وهو أعلى مستوى منذ كانون الأول (ديسمبر) 2018.

وقفز الدولار أمام العملة السويسرية إلى أعلى مستوى منذ يونيو (حزيران) 2020 عند 0.9520 فرنك. وجرى تداوله في أواخر التعاملات مرتفعاً 0.7% عند 0.9513 فرنك.

وتعافى اليورو قليلاً أمام العملة الخضراء ليجري تداوله مرتفعاً 0.1% عند 1.0791 دولار، لكنه يظل غير بعيد عن أدنى مستوى له في عامين البالغ 1.0756 دولار الذي سجله الأسبوع الماضي.