Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

حماده هلال يحيي حفل “النيل والاهرام” بمناسبة مرور 20 عاما علي الشركة

0

نظمت شركة النيل والاهرام للتطوير العقاري احتفالية لتكريم شركات التسويق العقاري في السوق المصري بمناسبة مرور 20 عاما علي الشركة بحضور عدد كبير من رؤساء الشركات وعدد كبير من المشاهير على رأسهم الفنان احمد عبد العزيز وغيرهم من نجوم الفن والغناء وقام بأحياء الحفل الفنان حماده هلال .

 

وقدم المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي لمجموعة النيل والاهرام الشكر لكل شركاء النجاح وشركات التسويق العقاري والقطاع الهندسي وقطاع الانشاءات والمقاولات في الشركة مؤكدا أن الشركة ستعلن عن مفاجآت حصريه للعملاء في مشروعات الشركة حلال الأيام المقبلة .

 

في ذات السياق كشف المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل والاهرام للتطوير أن الشركة قررت البدء في أعمال الإنشاءات لمشروع 31N بالعاصمة الإدارية الجديدة .

 

 

وأوضح طاهر ان مشروع ” 31N ” يسير وفق مخطط زمني مدروس من الناحية التنفيذية فالمشروع تم تخصيصه شهر مارس عام ٢٠٢١ وتم مراجعة التصميمات والحصول علي الموافقة المبدئية بشهر يونيو من عام ٢٠٢١ وتم استخراج تصريح الحفر بشهر يوليو ٢٠٢١ ، وتم البدء في أعمال الحفر بشهر سبتمبر ٢٠٢١ وتم الانتهاء منة بشهر يناير ٢٠٢٢ ، وتم البدء في أعمال الاحلال شهر بنفس التوقيت والانتهاء منها بشهر مارس ٢٠٢٢ ، وتم استخراج موافقة مركز البحوث نهاية شهر مارس من عام ٢٠٢٢ ،

وأعمال الخرسانة سوف تبدأ خلال الربع الثاني من العام الجاري .

 

- Advertisement -

واضاف المهندس كريم عايدين رئيس القطاع التجاري أن شركة النيل العقارية أنهت كافة الرسومات الهندسية الخاصة بمشروع ” 31N ” والذي يعد اول ناطحة سحاب احتفالية في مصر .

 

وتابع عابدين ان استلام الموافقات النهائية من مجمع البحوث يأتي ضمن خطوات ثابتة تتخذها الشركة في الحفاظ والالتزام بالجدول الزمني الخاص بالمشروع ، وتعتبر تلك الخطوة من أهم الخطوات التنفيذية الخاصة والتي تفيد العملاء .

 

وأضاف ” كريم عايدين ” أنه تم الانتهاء من جميع أعمال الحفر بالمشروع علي عمق ٢٤ متر تحت سطح الأرض

و جاري الانتهاء من كافة أعمال الإحلال الخاصة بتربة المشروع وإجراء اختبار ” Plate load test ” والذي يعد واحد من أهم اختبارات التربة

 

وأعلنت شركة النيل للتطوير العقاري عن حصولها علي موافقة مركز البحوث لمشروع ” 31N ” ، وبذلك تصبح أول شركة تحصل علي تلك الموافقة بمنطقة ناطحات السحاب ، والتي تعد من أهم الموافقات ضمن إجراءات رخصة المشروع .