Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

القباج: 3100 تأشيرة مخصصة لحج الجمعيات والأسعار من 110 إلى 150 ألف جنيه تقريبا

0

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، تخفيض حصة حج الجمعيات الأهلية الذي تنظمه المؤسسة من 12 ألفا إلى 3 آلاف و100 تأشيرة هذا العام، عقب تخفيض المملكة العربية السعودية أعداد الحجاج هذا العام، في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

- Advertisement -

وقالت الوزيرة ـ في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم ـ “إن الوزارة تعكف حاليا على دراسة المتغيرات التي طرأت على أسعار الخدمات المتعلقة بالحج، لتحديد أسعار مستويات هذا العام”، ذاكرة أنه من المتوقع أن تتراوح ما بين 110 آلاف إلى 150 ألف جنيه تقريبا، وعقب الانتهاء من تحديد الأسعار، سيتم فتح باب التقدم أمام المواطنين إلكترونيا.

وأضافت القباج أن الوزارة تنفذ حاليا الإجراءات التحضيرية استعدادا لفتح باب التقديم، مؤكدة حرصها على توفير أفضل الخدمات المتميزة لضيوف الرحمن من حجاج الجمعيات الأهلية، وتأكيدها لمجلس أمناء المؤسسة على العمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة للحجاج لكل مستويات الحج، مع مراعاة اختيار أفضل التعاقدات فيما يتعلق بالسكن والانتقالات.