Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فيليب موريس مصر تعلن عن الأسعار الجديدة لمنتجاتها بالشراكة مع وزارتي الصحة والتعليم.. "منظمة الصحة العالمية" بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة "الش... Doctors and Experts Call on Governments to Regulate their Trade to Protect Smokers from Traditional ... أطباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة.. ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها لحماية المد... البارون للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها وباكورة أعمالها فى المشروعات السكنية بإستتثمارات تتجاوز ... رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس جهاز النهر الصناعي خطط حماية مورد المياه البنك الزراعي المصري يبدأ استلام محصول القمح من المزارعين والموردين في 190 موقع على مستوى الجمهورية بحضور 20 علامة تجارية .. إقبال ملحوظ على معرض « Franchise Expo By Egy Map » لاستكشاف الفرص الاستثمار... «صيدلية العزبي» تُطلق فرع Flagship الأول من نوعه في مصر، محاكية لمستوى الصيدليات العالمية الصامولي: الملتقى يهدف إلى توظيف نظم الذكاء الاصطناعي لتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الجمهورية الجديدة...

رويال للتطوير” تعمل بكامل طاقتها في 10 مشروعات منفصلة بالنرجس للتسليم قبل الموعد 

0

“أكدت شركة رويال للتطوير العقاري، الارتفاع بمعدلات التنفيذ بـ10 مشروعات منفصلة في منطقة النرجس في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك لتنفيذها قبل موعدها المحدد.

قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة تعمل بكامل طاقتها الإنشائية في هذه المشروعات رغم الارتفاع المستمر في أسعار مواد البناء نتيجة ارتفاع الأسعار عالميا، بالإضافة إلى ارتفاع سعر الدولار، لافتا إلى أن الاستمرار في التنفيذ هو خطوة لا تتنازل عنها الشركة مهما كان حجم التحديات.

وأضاف أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات منفصلة متعددة في مدينة القاهرة الجديدة وتعمل باستمرار للتنفيذ والتسليم وفقا للمواعيد المحددة مع العملاء وقبل المواعيد أيضًا وذلك للحفاظ على مصداقيتها تجاه عملائها، مؤكدا أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات ذات مزايا تنافسية قوية في منطقة شرق االقاهرة.

- Advertisement -

وأوضح أن مدينة القاهرة الجديدة تتمتع بتكامل الخدمات بها واكتمال التنمية بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الإشغال بها وقربها من العاصمة الإدارية الجديدة مما يجعلها وجهة للعملاء الباحثين عن استثمار ذى عائد سريع أو سكن في مدينة متكاملة الخدمات والمرافق، لافتا إلى أن شركة رويال للتطوير العقاري تطرح مشروعات تتناسب مع احتياجات العملاء.

وأشار إلى أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار وخاصة خلال الأزمات والتحديات، فهو يحافظ باستمرار على قيمته، فضلا عن كونه احتياجا حقيقيا لأي عميل، وكلها عوامل تدعم استمرار الطلب على العقار مهما كان حجم التحديات، كما أن الشركات العقارية مستمرة في تقديم أنظمة سداد مرنة وأسعار تناسب احتياجات العملاء.

ولفت إلى أن الشركة لديها خطة تسويقية توسعية خلال 2022 تتناسب مع التغيرات التي شهدها السوق المحلي، وتتناسب مع العملاء المستهدفين، وتتناسب مع انتقال الحياة للعاصمة الإدارية الجديدة عقب انتقال المقرات الحكومية إليها.