Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

“بوش” تعزز قسم القيادة الذاتية بشراء مطور برمجيات

0

تعمل شركة “بوش” الألمانية لقطع غيار السيارات على تعزيز قسم القيادة الذاتية لديها من خلال الاستحواذ على مطور برامج.

وأعلنت الشركة في مقرها بشتوتجارت لبيوم الثلاثاء أنها استحوذت على شركة “فايف” البريطانية الناشئة، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة كامبريدج الإنجليزية، ويعمل بها حوالي 140 شخصاً.

ولم يكشف الطرفان عن سعر الشراء. ولا يزال يتعين على سلطات حماية المنافسة الموافقة على الصفقة.

وقال المدير التنفيذي لـ”بوش”، ماركوس هين، إن القيادة الذاتية يجب أن تجعل حركة المرور على الطرق أكثر أمانا، مضيفا أن الشراكة مع “فايف” ستوفر للعملاء “تكنولوجيا أوروبية الصنع”.

- Advertisement -

وبحسب بيانات “بوش”، تأسست “فايف” عام 2016 وشكلت فريقا من الخبراء في البرمجيات السحابية والروبوتات والتعلم الآلي.

وتعتبر هذه أحدث خطوات بوش نحو إعادة توجيه نفسها نحو المركبات ذاتية القيادة.

وقبل بضعة أسابيع، استحوذت “بوش” على شركة “أتلاتيك” المتخصصة في الخرائط الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت “بوش” ومجموعة “فولكس فاغن” الألمانية للسيارات عن اتفاقية تعاون لإنتاج سيارات ذاتية القيادة، تتضمن إنشاء منصة برمجية يمكنها أن تجعل الوظائف عالية الأتمتة مناسبة للإنتاج الضخم.