Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

لامبورجيني تكشف أيقونتها Huracán Tecnica الجديدة

0

كشفت شركة لامبورجيني النقاب عن الموديل الجديد Tecnica من أيقونتها Huracán السوبر الرياضية.

- Advertisement -

وأوضحت الشركة الإيطالية أن السيارة تتوفر بنسخة كوبيه ذات دفع خلفي تعتمد على سواعد محرك مكون من 10 أسطوانات V10 سعة 5.2 لتر مستمد من سيارة السباقات STO.

ويزأر هذا المحرك بقوة 471 كيلووات/640 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 565 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة الجديدة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 3.2 ثوان، في حين تقف سرعتها القصوى على أعتاب 325 كلم/س.

كما حسنت الشركة خصائص الآيروديناميكية وخفض مقاومة الهواء وزيادة القوة السفلية لتقدم السيارة الجديدة توليفة مثالية من سيارات السباقات والسيارات الرياضية المخصصة للطرقات.

ولم تفصح لامبورغيني بعد عن معدل استهلاك الوقود ولا موعد طرحها في الأسواق أو أسعارها.