Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

تنفيذ صفقتين ذات الحجم الكبير على «فوري» بقيمة 123.4 مليون دولار

0
أعلنت البورصة المصرية، عن تنفيذ صفقتين ذات الحجم الكبير على أسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، خلال جلسة اليوم الثلاثاء، بقيمة 123.4 مليون دولار.
وأوضحت البورصة، في بيان، أن جلسة اليوم، الثلاثاء، شهدت تنفيذ صفقات من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على حقوق اكتتاب “فوري” لعدد 201.6 مليون حق بمبلغ مدفوع 54.87 مليون دولار.
وأضافت أن الجلسة شهدت كذلك تنفيذ صفقات من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على أسهم الشركة لعدد 215.124 مليون سهم بمبلغ مدفوع 68.59 مليون دولار .

- Advertisement -

وحققت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، أرباحاً بلغت 193.7 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 145.1 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.
وارتفعت إيرادات الشركة إلى 1.19 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل إيرادات قدرها 892.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.
وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 112.8 مليون جنيه في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 122.4 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.