Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

بيلاروسيا تسدد ديونها الخارجية بالروبل المحلي

0

تعتزم بيلاروسيا خدمة ديونها الخارجية لبنوك إعانة دولية بالعملة المحلية، بعد أن تسببت العقوبات بسبب دورها في غزو أوكرانيا، في عرقلة السداد.

ووفقاً لوكالة بلومبرغ، قالت الحكومة في بيان على تليغرام إنها دُفعت لاستخدام الروبل البيلاروسي لخدمة قروض مستحقة للبنك الدولي، والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وبنك الاستثمار الاسكندنافي”.

ويأتي الإعلان عقب مرسوم للرئيس ألكسندر لوكاشينكو في مارس (آذار) يرخص استخدام العملة المحلية لسداد الدين.

- Advertisement -

وقالت الحكومة، إن “قدرة بيلاروسيا على تسوية ديونها بالدولار واليورو مع دائنين غربيين محدودة بسبب العقوبات”.

ويأتي ذلك بعد يوم من بيان لوزارة المالية الروسية عن نيتها سداد 650 مليون دولار عن سنداتها بالروبل الروسي، بعد أن أوقفت وزارة الخزانة الأمريكية هذا الأسبوع سداد الدين بالدولار من حساباتها.